Car Magazine Wednesday  23/04/2008 G Issue 69

الاربعاء 17 ,ربيع الثاني 1429   العدد  69

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
«الجفالي» تنظم تجارب لجميع موديلات مرسيدس

 

 

جدة - حمود البقمي

استضافت شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارت، الوكيل الحصري لسيارات مرسيدس - بنز في المملكة العربية السعودية، مجموعة من عملائها الحاليين والمتوقعين وليومين متتاليين على حلبة جدة للسباق، حيث نظمت لهم تجارب أداء لجميع موديلات وفئات سيارتها بما فيها سيارات AMG الرياضية.

وقد حضر تجارب الأداء ما يزيد عن 200 عميل وتم إجراء أكثر من 500 تجربة أداء على مختلف الموديلات.

ووفرت الجفالي أكثر من 20 سيارة للتجربة من موديلات مختلفة، و5 موديلات من سيارات AMG الرياضية لتجربة الأداء بما في ذلك SL55 AMG بقوة 520 حصاناً، بالإضافة إلى السيارة النادرة CLK63

وقد خضعت جميع السيارات إلى تجارب داخل الحلبة تحتوي على مسارات مستقيمة طويلة ومنعطفات حادة وضيقة وذلك لاختبار مرونة السيارات وأنظمة السلامة، خصوصاً نظام ESP ونظام السلامة PRE-SAFE.

كما وفرت الجفالي في موقع السباق ثلاث سيارات للعرض وهي سيارة مرسيدس - بنز الرياضية من طراز SLR ماكلارين والمصنع هيكلها الخارجي 100% من الكربون - الفيبر، بالإضافة إلى السيارة CLK DTM التي تعتبر واحدة من 100 سيارة فقط في العالم. كما قدمت الجفالي سيارة مرسيدس - بنز الأثرية (بنز بيشنت موتور واجن) من إنتاج عام 1886م حيث تم تشغيلها واستعراضها أمام الجمهور حيث عملت بشكل ممتاز.

وقال صافي قبيسي - المدير العام لشركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات: (لقد كنا سعداء بهذا العدد الكبير من المشاركين في تجربة أداء سيارات مرسيدس - بنز وهو ما يعكس مدى الثقة التي تتمتع بها سيارات مرسيدس - بنز في السوق السعودية، وتعتبر هذه التجربة جزءاً من إستراتيجيتنا لإعطاء الجمهور فرصة للتمتع بإحساس قيادة سيارات مرسيدس - بنز ولمختلف الموديلات).

ومن جانبة قال جنكيز خان - مدير التسويق بالشركة: (لقد نجحنا في تنظيم تجربة أداء مميزة لعملائنا الحاليين والمتوقعين، والتي أظهرت القدرات العالية وميزات السلامة المتوفرة في مختلف تشكيلة موديلات سيارات مرسيدس - بنز والتي حرصنا على توفيرها لتجربة قيادتها في جميع المناسبات).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة