Car Magazine Wednesday  23/04/2008 G Issue 69

الاربعاء 17 ,ربيع الثاني 1429   العدد  69

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
العيسى موزع حصري لشاحنات أوتوكراز الأوكرانية

 

 

الرياض - حمد العنزي

في اجتماع بين مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة وشركة أوتوكراز القابضة الأوكرانية تم توقيع عقد التوزيع الحصري لتكون العيسى القابضة الموزع المعتمد لشاحنات أوتوكراز على مستوى المملكة. وذلك على هامش زيارة الوفد الأوكراني الرسمي إلى المملكة العربية السعودية.

وقد وقع من جانب مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة المهندس عبدالمحسن بن عبداللطيف العيسى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، ومن طرف شركة أوتوكراز الأستاذ سيرجي سازانوف رئيس شركة أوتوكراز القابضة. وفي تصريح للمهندس عبدالمحسن العيسى قال: (إن شركة أوتوكراز القابضة من كبرى الشركات العالمية المصنعة للشاحنات شديدة التحمل والمتخصصة في المجال المدني والعسكري، ولها خبرات طويلة في هذا المجال، وتتمتع شاحنات أوتوكراز بقوة تحمل وقدرة هائلة، والتكيف مع جميع الأجواء، سواء شديدة الحرارة أو شديدة البرودة والسير في جميع الطرقات المعبدة وغير المعبدة، وتحملها لأوزان تفوق قريناتها من الشاحنات، وهذا يؤهلها لتكون من أهم الشاحنات المتخصصة في مجال قطاع النقل وقطاع المقاولات خاصة المناطق الوعرة).

وقال: (كسبنا نحن مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة ثقة أوتوكراز العالمية لنصبح الموزعين الحصريين المعتمدين لهذه الشاحنات لما تتمتع به مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة من سمعة طيبة في مجال بيع السيارات وخدماتها لما بعد البيع وهذا ما أكسبنا ثقة العملاء في السوق المحلي، فخبراتنا التي تزيد على خمسين عاماً أكسبتنا تلك الثقة أيضاً من قبل أوتوكراز).

وأضاف: (إن شركة أوتوكراز القابضة شركة تتمتع بسمعة طيبة، وذلك من خلال انتشارها في أكثر من ثلاثين دولة حول العالم اكتسبت بها سمعتها الكبيرة).

وعن بدء النشاط قال: (سوف يتم قريباً الإعلان عن بدء التشغيل وافتتاح المعارض ومراكز الصيانة وقطع الغيار الخاصة بتلك الشاحنات على المستوى المملكة).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة