Car Magazine Wednesday  23/04/2008 G Issue 69

الاربعاء 17 ,ربيع الثاني 1429   العدد  69

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
الجميح تورد لها شيفروليه 2008م

 

 

أبرمت شركة الجميح للسيارات مؤخراً صفقة تجارية مع شركة ذيب لتأجير السيارات تورد بموجبها للأخيرة أكثر من 200 سيارة شيفروليه تشكيلة متنوعة تشمل كل من أفيو، أوبترا، أبيكا، لومينا، وكابريس موديل 2008م.

وقد تمت الصفقة في احتفال خاص حضره ممثلو الشركتين بحضور الشيخ عبدالعزيز عبدالرحمن الجميح مدير عام وكالة الجميح بالرياض والشيخ منصور محمد العبدالله الجميح نائب مدير عام الوكالة بالرياض والأستاذ محمد أحمد الذيب مدير عام شركة ذيب لتأجير السيارات. من جهته أكد الشيخ عبدالعزيز الجميح قوة ومتانة العلاقة مع شركة ذيب، وسعي الجميح لتطوير وتنمية هذه العلاقة بشكل دائم، مشيراً إلى أن شركة ذيب أضحت إحدى أفضل الشركات العاملة في مجال التأجير، وأنها تواصل سعيها لتقديم خدمات تلبي حاجة العملاء والوصول بهذه الخدمات إلى أقرب مكان يتواجد فيه الزبون.

وقال الأستاذ محمد الذيب: إن العلاقة مع شركة الجميح التي تعد أكبر وكيل لشركة جنرال موتورز في الشرق الأوسط، تتطور بشكل متسارع، ويبدو ذلك من خلال حجم التعامل الجاري بيننا وتناميه على مدى أكثر من عقد من الزمن. وذكر الذيب: الصفقة تبين أننا نلتزم فيها بتعهدنا لعملائنا بتقديم أحدث الموديلات من جميع أنواع السيارات التي يرغبونها، موضحاً أن هذه الصفقة تضاف إلى صفقات سابقة تهدف إلى تدعيم أسطول التأجير الضخم الذي يقدم خدمة التأجير في أنحاء المملكة من خلال سيارات حديثة من كل أنواع الماركات والفئات والأحجام من العادية والأوتوماتيكية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة