Car Magazine Wednesday  23/04/2008 G Issue 69

الاربعاء 17 ,ربيع الثاني 1429   العدد  69

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
الهولنديون يسيطرون على رالي سورية

 

 

جدد الفريق السوري المؤلف من المتسابقين (حسن عبدالله ومصطفى علي بيك) فوزهما بلقب رالي اكتشف سورية للمرة الثانية بعد ثلاثة أعوام من حصولهما على لقب الرالي الذي ينظمه نادي السيارات السوري وترعاه وزارة السياحة السورية منذ ست سنوات. وغنم الفريق إنجازه الثاني بعد سيطرته على منافسات الرالي التي امتدت ثلاثة أيام استمر خلالها بالصدارة ولم يسجل عليه سوى 22 خطأ مستفيداً من خبرته الطويلة في منافسات الرالي الذي واظب على المشاركة فيه وحقق عدة مراكز متقدمة إضافة إلى لقب عام 2005م.

وذهب المركز الثاني إلى الفريق السوري المؤلف من أحمد كريزان وحبيب خياط بعد أن أنهى اليوم الثالث دون أخطاء مع 15 فريقاً آخر في ظاهرة تكرست سنوياً وأكدت أنه مع مرور كل يوم جديد يدخل المشاركون أجواء المنافسات الرياضية بشكل أفضل.

ولم يصل الفريق الرياضي المؤلف من بطل الشرق الأوسط للراليات بشار أبو قورة وزوجته بطلة سباقات السرعة ريم أبو قورة وفارسة منتخب سورية ديا توتنجي وزوجها سامر شلهوب إلى ما يرغبون به في أول مشاركة لهما في الرالي وأنهى فريقهم منافساته بـ81 خطأ وأعلنوا عن تسجيل مشاركتهم من الآن بالرالي المقبل.

ونجح فريق وولف الهولندي في حجز المركز الأول بين الفرق الأجنبية متفوقاً على 15 فريقاً بريطانياً جاء أفضلهم بالمركز الثالث، فيما ذهبت الوصافة إلى فريق رودي من جنوب إفريقيا وسط مشاركة غير مسبوقة لفرق أوروبية بالرالي، وخسرت الفرق البريطانية على الرغم من كثرتها الصدارة المتوقعة أمام الهولنديين.

وأكد نادي السيارات السوري جدارته التنظيمية مجدداً، وكشف المهندس وليد شعبان رئيس مجلس إدارته عن فكرة مبدئية بتنظيم رالي اكتشف سورية خلال فصل الخريف من العام الحالي، وقال: (نفكر في الوقت ذاته في رالي نتوجه فيه إلى المناطق الشمالية الشرقية من سورية، وسيكون رالياً شبابياً حيث سيكون صعباً كما أعتقد).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة