Car Magazine Wednesday  23/04/2008 G Issue 69

الاربعاء 17 ,ربيع الثاني 1429   العدد  69

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
نيسان جي تي - آر الأولى

 

 

نادي السيارات -حمد العنزي

حققت سيارة نيسان جي تي -آر نتيجة تاريخية في أول مشاركة لها في أحد سباقات السرعة إذ احتلت المركزين الأول والثاني في الجولة الأولى لبطولة (سوبر جي تي) 2008 اليابانية التي أقيمت على حلبة سوزوكا وبحضور 32.000 مشاهد.

وأنهى ساتوشي موتوياما وبينويت تريلوير من فريق زنافي نيسمو جي تي- آر السباق في المركز الأول، يليهما مايكل كروم وماساتاكا ياناغيدا من فريق موتول أوتيك جي تي-آر في المركز الثاني، كذلك اختيرت نيسان جي تي - آر سيارة السلامة لتتصدّر 42 سيارة سباق جي تي خلال لفة التشكيل.

وقال موتوياما تعليقاً على فوزه: (شعرنا قبل السباق بأهمية تسجيل فوز في أول سباق تشارك به نيسان جي تي - آر، وكنا على ثقة بأننا نستطيع الفوز لأن السيارة رائعة والفريق عمل بجد لتحقيق الفوز، لقد شكلت أنا وزميلي بينويت فريق عمل رائع وكنا الأقوى في السباق، وانني في غاية السعادة بهذا الفوز).

ووصف هيروتاكا ميما مدير سيارات الركاب في نيسان الشرق الأوسط، المركزين الأول والثاني لسيارة نيسان جي تي - آر بالبرهان المتين والمدهش على القدرات الفائقة لهذه السيارة الاسطورية.

وقال: (تعتبر سيارة نيسان جي تي آر مثل كافة سابقاتها من السيارات التي حملت شعار جي تي - آر الشهير، تحفة فنية ذات تقنية عالية تتميز بقدرات متعددة واستثنائية، لقد أحاط بسيارة نيسان جي تي - آر الجديدة مستوى غير مسبوق من الحماس في مختلف أنحاء العالم، وخاصة هنا في منطقة الشرق الأوسط حيث الاهتمام كبير بسباق السيارات والسيارات الرياضية ذات الأداء المتقدم).

وأضاف: (نحن على ثقة من أن الجميع هنا يتابع بحماسة المسيرة الصاعدة لسيارة السباق جي تي - آر في بطولة (سوبر جي تي). ولا شك في أن احتلالها المركزين الأول والثاني في أول سباق لها هذا الموسم سيزيد حجم الاهتمام بها خلال الأسابيع القادمة).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة