Car Magazine Wednesday  23/04/2008 G Issue 69

الاربعاء 17 ,ربيع الثاني 1429   العدد  69

 

 

في هذا العدد

 

تقاطع

 
لوحة بـ 15 مليوناً

 

 

أبوظبي - (د ب أ)

بيع رقم سيارة في العاصمة الإماراتية أبوظبي بمبلغ 15 مليون درهم، ليكون بين أحد أغلى لوحات السيارات في العالم. وعرض الرقم في مزاد نظمته شرطة أبوظبي وبيعت خلاله 100 لوحة سيارة لأرقام متميزة، وبلغت حصيلة المزاد 50 مليون درهم إماراتي.

وسجل الرقم (6) أعلى عائد، إذ بيع بـ15 مليون و300 ألف درهم وبيع الرقم (60) بمبلغ 3 ملايين و800 ألف درهم، والرقم (36) بمليونين و700 ألف درهم.

ورفض مشتري الرقم (6) الكشف عن شخصيته، واكتفى بالقول إنه فاعل خير، شارك في المزاد لأن عائده يوجه لأعمال الخير. وشهد المزاد مشاركة نسائية، وتنافست المزايدات على شراء لوحات متميزة لسيارتهن عارضات مبالغ كبيرة.

وكانت شرطة أبوظبي شهدت في شهر شباط - فبراير الماضي بيع لوحة سيارة تحمل الرقم (1) بمبلغ 52 مليونا و 200 ألف درهم، لتكون أغلى لوحة سيارة تباع في العالم.

وأعلنت شرطة ابوظبي أن عائد هذه المزادات توجه لمشروعات خيرية أهمها علاج ضحايا حوادث السيارات في الإمارات وتأهيلهم نفسياً وبدنياً. وتعد أرقام السيارات تجارة رابحة في الإمارات، إذ يقبل على شرائها كثيرون من الشباب، ويعتبرونها مصدراً للفخر والتميز ودليل على الثراء، ويعود كثيرون منهم لبيعها لتحقيق عائد أكبر. ونظمت شرطة ابوظبي العام الماضي خمسة مزادات باعت خلالها 390 رقماً بقيمة 210 ملايين درهم.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة