Car Magazine Wednesday  24/12/2008 G Issue 87

الاربعاء 26 ,ذو الحجة 1429   العدد  87

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
(966 موتورز) تفتتح فرعاً في مجمع أوتو موتو

 

 

وقعت شركة 966 موتورز عقداً مع شركة استثمار السعودية المالكة لمجمع أوتو موتو بالراكة الذي يعتبر أكبر مجمع محركات بالمملكة لافتتاح فرع للشركة داخل المجمع الذي يحوي معظم الأنشطة المتعلقة بالسيارات كشركات الاكسسوارات ومعارض البيع ووكلاء السيارات المختلفة ومكاتب ذات مساحات مختلفة وخدمات مصرفية ومطاعم.

وأوضح نور النحاس المدير التنفيذي للشركة أن افتتاح الفرع بمجمع أوتو موتو يأتي لعدة عوامل من أهمها الموقع المناسب جداً بين الدمام والخبر والظهران وتميزه عن باقي المجمعات بالمنطقة حيث إنه يحتوي على الكثير من النشاطات التي تهم عملاءنا بالإضافة إلى المرافق المتوفرة فيه والخدمات والميزات الكثيرة.

وقال النحاس إننا في الشركة ننظر لهذا المجمع باعتباره من أهم المواقع التي ستميز الشركة في مجال عملها مع باقي الشركات بالإضافة إلى ما يحتويه المجمع من بنوك ووكلاء وخدمات للسيارات وشركات عالمية متخصصة وهذا كله سيعطي صورة ممتازة لفرع الشركة بالمجمع.

وأشار النحاس إلى أن فكرة أوتو موتو هي فكرة جديدة من نوعها بالمنطقة لأنها تخلق جواً من المنافسة بين موزعي ومنتجي السيارات والتي تصب في النهاية لصالح العميل المستهلك. يذكر أن مركز أوتو موتو هو الأول من نوعه في المملكة ومنطقة الخليج كمركز يضم معارض للسيارات والمعدات البحرية والدراجات النارية وكافة أنواع الاكسسوارات والصناعات المكملة لها وخدماتها، والشركات العالمية والشركات الكبرى المحلية بالإضافة إلى وجود مكاتب ذات مساحات مختلفة وجهزت وصممت بأحدث الأساليب المعمارية والهندسية لتخدم زوار وعملاء المركز وشيدت مرافق مركز أوتو موتو بأحدث التصاميم الإنشائية المعمول بها عالمياً وبمساحة تزيد على 100 ألف متر مربع.

وعملت الشركة مالكة المركز على تسويقه لكبرى الشركات المتخصصة ونجحت في هذا الإطار باستقطاب الكثير من شركات السيارات والوكالات والبنوك والشركات الاستثمارية، حيث يتواصل العمل بشكل حثيث استعداداً للافتتاح الذي سيتم قريباً وفي احتفالية خاصة بالمناسبة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة