Car Magazine Wednesday  24/12/2008 G Issue 87

الاربعاء 26 ,ذو الحجة 1429   العدد  87

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
فورد تسلّم (فلكس) للفائز في (جيتكس)

 

 

جدة - «نادي السيارات»:

سلّمت فورد الشرق الأوسط سيارة فورد فلكس 2009 إلى سرحان وهاب، الفائز بالجائزة الكبرى في برنامج (جيتكس باسبورت تريل) الذي أتاح للزوار فرصة الفوز بهذه السيارة الهجينة (كروسوفر) كاملة الحجم، التي كانت السيارة الرسمية للمعرض.

وقد تسلّم سرحان جائزته من حسين مراد، مدير عام المبيعات والتسويق في فورد الشرق الأوسط، بحضور جان - فيليب كوسيه؛ وغريغ زاراليدس، من (مركز دبي التجاري العالمي)، الجهة المنظمة لمعرض (جيتكس).

وقد لاقت فورد فلكس، السيارة الهجينة (كروسوفر) كاملة الحجم التي تتسع لسبعة ركاب، موجة عارمة من الاهتمام والإقبال في أمريكا الشمالية منذ إطلاقها قبل عدة أشهر. كما حظيت السيارة باهتمام مماثل من قبل زوار (جيتكس)، ولا تزال تلقى رواجاً كبيراً بين المستهلكين في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي.

وتأتي هذه السيارة بتصميم جريء ومتميز، مع فرش داخلي عصري وصندوق خلفي مبتكر، ومزايا وتقنيات لا تضاهى، ومنها نظام SYNC الحصري والمطوّر من قبل شركة مايكروسوفت العالمية، الذي يتيح إمكانية تشغيل أنظمة الاتصالات والتسلية والترفيه في السيارة صوتياً، ونظام الإضاءة المحيطي (أمبيانت)، ونظام (إيزي فيول) للانغلاق الذاتي لفتحة خزان الوقود فور سحب الخرطوم، وتقنية الدخول بدون مفاتيح عن طريق اللمس، بالإضافة إلى نظام صوتي متطور من (سوني).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة