Car Magazine Wednesday  24/12/2008 G Issue 87

الاربعاء 26 ,ذو الحجة 1429   العدد  87

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
(سفاري) تطلق ليون كوبرا

 

 

الرياض- نادي السيارات:

أطلقت شركة سفاري للسيارات (ليون كوبرا) الجديدة في المملكة وذلك خلال احتفال كبير أقيم في ميدان جدة لسباق السيارات. وبعد ذلك تم إطلاقها رسميا في حفل خاص في صالة عرض سفاري في جدة.

ويعتبر محرك ليون كوبرا من أقوى محركات مجموعة سيات. وهو النموذج الرياضي المتطورمن TSI الذي صنعته شركة سيات بامتياز، والذي يصل تسارعه من 0 إلى 100 كلم - س خلال 5.9 ثواني، وتبلغ أقصى سرعة للسيارة 247 كلم - س، ويتميز المحرك بالتوفير في استهلاك الوقود والانخفاض في معدل انبعاث غاز ثاني أكسيد الكربون الذي يُقدّر بـ 199 غ - كلم.. وتم جمع القوة وروح السباق في سيارة واحدة هي سيات ليون كوبرا.

ومنذ 1995 وشركة سفاري للسيارات هي الوكيل العام لسيارات سيات وسكودا والمسوّق لهما في المملكة العربية السعودية. وتضم الشركة عددا من الموزعين وورش العمل في المناطق الرئيسية في المملكة، حيث توفر هذه المراكز المبيعات بأسعار تنافسية وخدمات ذات جودة عالية لدعم العميل بعد البيع.

ولدى شركة سفاري للسيارات فروع في كافة أنحاء المملكة. وفي كل فرع توجد صالة عرض حديثة وجميع الفروع متصلة ببعضها عبر نظام إدارة معلومات سيات وسكودا، ممّا يجعل التعامل سريعا وفعّالا لتلبية رغبات وخدمة كل العملاء.

وتعتبر سيارتي سيات وسكودا جديدة نسبياً في السوق العربية والسعودية، ومع ذلك منذ أن تواجدت في 1995 وحتّى الآن، فقد زاد حجم مبيعاتها بشكل كبير بالرغم من التنافس الشديد بينها وبين السيارات الأوروبية والأمريكية والآسيوية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة