Car Magazine Wednesday  24/12/2008 G Issue 87

الاربعاء 26 ,ذو الحجة 1429   العدد  87

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
إطلاق برسونا الماليزية في الرياض

 

 

تصوير - عبد الله المسعود:

أطلقت شركة بروتون القابضة الماليزية أحدث طرزها في المملكة العربية السعودية عبر وكيلها العام شركة الراشد والثنيان للسيارات، في خطوة جديدة لتعزيز وتقوية وجودها في أسواق الشرق الأوسط.

وتم تدشين سيارات البرسونا من قبل العضو المنتدب لشركة بروتون داتو سيد زين العابدين محمد طاهر، وذلك بحضور السفير الماليزي في المملكة سيد عمر سيد محمد السقاف والعضو المنتدب بشركة الراشد والثنيان السيد خالد عبدالرحمن الثنيان. وخلال كلمته الترحيبية شدد العضو المنتدب داتو سيد زين العابدين على أهمية أن تعزز بروتون حضورها في أسواق الشرق الأوسط وخصوصاً السوق السعودي حيث إنه الأكبر في المنطقة وأعرب عن شكره لشركة الراشد والثنيان لمساهمتها في تطوير مبيعات بروتون في المملكة، وقد دخلت بروتون إلى السوق السعودية عام 2006 عند إطلاقها سيارات واجا ومن خلال علاقة شراكة وتعاون ممتازة مع شركة الراشد والثنيان للسيارات.

وأضاف قائلاً: إن القرار بدخول السوق السعودي كان تطوراً طبيعياً لنا كأحد اللاعبين الأساسيين في صناعة السيارات، وبعد مرور عشرين سنة في هذا المجال لدينا حضور ممتاز في أكثر من 24 بلداً حول العالم. وأضاف: إن تدشين سيارات بروتون في المملكة اليوم هو شهادة ودليل على سعي بروتون لتعزيز شراكتها في السعودية والتزامها نحوه، وإن البرسونا ومن خلال شعارها (الفخر والمتعة) تشير إلى التزام بروتون ببناء السيارة المناسبة في الوقت المناسب وبالسعر المناسب، وهي معروفة بتصميمها العصري المتطور والتصميم الداخلي الرائع والمساحة الداخلية الواسعة، وقد تم تصميم البرسونا باعتبار تطلعات العملاء والتزام بروتون بتطوير وتقديم أحسن التقنيات من ناحية التصميم والإنتاج وخدمات ما بعد البيع, تحت الغطاء فإن البرسونا مزودة بمحرك بتقنية IAFM والذي يعد بتحكم وقيادة رائعة وعلى رأس ذلك التحكم والقيادة الرائعة المقدمة من اللوتس والتي بلا شك هي ميزة رائعة لهذه السيارة سوف يختارها كل العملاء.

إن هذه المقومات وجودة المنتج قد أهلتها للفوز بجائزة فورست وسوليفان لسيارة العام للعام 2008 في أسواق جنوب شرق آسيا. وهذه الجائزة تضع البروسونا كأفضل سيارة في تلك الفئة وهو فوز ممتاز تم بموجب ترشيح أكثر من 59000 شخص لهذه السيارة حيث أكدوا أنها السيارة المفضلة لديهم، وحتى اليوم تم استلام طلبيات لأكثر من 59000 سيارة في ماليزيا. وتأسست بروتون في عام 1983م في ماليزيا وهي أكبر مصنع للسيارات هناك وتتواجد في أسواق رئيسية مثل المملكة المتحدة وأوروبا الغربية والشرق الأوسط وعبر جنوب شرق آسيا وأستراليا، وبروتون تنتج سيارات تناسب كل الاحتياجات حيث تنتج سيارات عائلية, شبابية وسيارات قوية وذات فخامة وسيارات اللوتس الرياضية ذات السمعة العالمية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة