Car Magazine Wednesday  24/12/2008 G Issue 87

الاربعاء 26 ,ذو الحجة 1429   العدد  87

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
الجفالي تنشئ مركزاً لتجارب القيادة بجدة

 

 

الرياض - حمد العنزي:

في مبادرة تسويقية فريدة من نوعها تهدف للوصول إلى العميل في مكان تواجده، قامت شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات، الموزع والوكيل الحصري لسيارات مرسيدس -بنز في المملكة العربية السعودية، بإنشاء مركز لتجارب القيادة على سيارات مرسيدس- بنز، حيث أتاحت الفرصة للكثير من الراغبين بتجربة كافة طرازات سيارات مرسيدس- بنز في شوارع مدينة جدة.

وأقامت شركة الجفالي مركزاً مؤقتاً لتجارب القيادة على دوار يقع في شارع التحلية، حيث تقع أرقى مراكز التسوق والمحال التجارية في مدينة جدة.

وقد أثارت هذه المبادرة اهتماماً كبيراً، حيث قام ما يزيد عن 500 شخص بزيارة المركز خلال 20 يوماً تم خلالها تنظيم أكثر من 300 تجربة قيادة على طريق أعد خصيصاً لهذا الغرض، وأتيحت الفرصة للزوار لتجربة قيادة كافة طرازات مرسيدس- بنز ابتداء من طراز C180k إلى S350L وSL500. كما تم توفير تشكيلة من سيارات AMG طراز C63 وCLK63 بلاك سيريز لتجربة القيادة. وأتاحت شركة الجفالي للسيارات الفرصة لبعض الزوار لتجربة سيارة مايباخ 57S بناء على طلبهم.

وقال صافي قبيسي، مدير عام شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات: (لا شك أن الكل يعرفون سيارات مرسيدس- بنز بعلامتها الشهيرة ولكن ليس بالضرورة أن يكونوا جميعهم على اطلاع بما تتميز به من الراحة والأمان والأداء العالي). وأضاف: (ولهذا السبب قررنا إحضار سياراتنا إلى مكان تواجد عملائنا المحتملين حتى نتيح لهم الفرصة لتجربة قيادة سيارات مرسيدس- بنز بأقل قدر من الجهد والوقت. لقد كان نجاحاً باهراً وكبيراً، وبدأنا الاستعداد لإقامة مراكز أخرى لتجربة القيادة في مدينتي الرياض والدمام).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة