Car Magazine Wednesday  24/12/2008 G Issue 87

الاربعاء 26 ,ذو الحجة 1429   العدد  87

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
نمو مبيعات (سوزوكي) السعودية)

 

 

الرياض- «نادي السيارات»:

أفادت شركة (سوزوكي السعودية)، الموزع الحصري لسيارات (سوزوكي) في المملكة والتابعة ل (مجموعة بامعروف)، عن تحقيقها لزيادة بنسبة 30% في مجال المبيعات ضمن كافة فئات سياراتها خلال العام الجاري. وتسعى الشركة إلى الاستفادة من الزيادة في تدعيم موقعها في السوق السعودي.

وتسعى شركة (سوزوكي السعودية) لتدعيم موقعها في السوق حيث نجحت بأن تصبح من ضمن الشركات القوية وتتميز سيارات سوزوكي بأدائها الجيد ضمن ماركات السيارات اليابانية، كما تكتسب مكانة رائدة وفقاً لمواصفات الراحة والأداء وخدمات بعد البيع التي تقدمها. وقال أحمد شمائل، مدير مبيعات المملكة لشركة (سوزوكي السعودية): (يسعى المزيد من السائقين في السعودية إلى اعتماد نماذجنا نظراً لمرونتها في تلبية مختلف احتياجات العملاء، بمن فيهم الشباب المغامر والعائلات. وقد تم تصميم سيارات (سوزوكي) لتوفير أقصى مستويات الراحة والامان. وقد أشارت أرقام المبيعات مؤخراً بأن السوق المحلي بات يدرك بشكلٍ مطرد التنوع والموثوقية التي تتميز بها علامتنا التجارية، مما يدفعنا لزيادة تعزيز خدماتنا ومنتجاتنا).

وتواصل شركة (سوزوكي) استقطاب عدد كبير من الجيل الشاب، حيث يعزز طراز المركبات الرياضية متعددة الاستخدام (SUV) المدمجة (اس. إكس4) (SX4) بشكلٍ خاص مكانتها المتنامية كشركة تصنيع سيارات مخصصة للشباب العصري والمغامر. وينجذب السائقون بشكلٍ أساسي إلى التصميم المعدَّل لهذا الطراز الذي يناسب مختلف أحوال الطرق في منطقة الشرق الأوسط. وتتوقع الشركة إطلاق نسختها الأخيرة من سيارات (اس. إكس4 سيدان) (SX4 Sedan) لتحقيق زيادة بنسبة تصل إلى 20% من إجمالي مبيعاتها المحلية، الأمر الذي يدل على الإقبال الواسع الذي يشهده هذا النموذج على الصعيد العالمي، مما جعله أحد أكبر العوامل المساهمة في تحقيق العائدات القياسية للشركة خلال العام الماضي.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة