Car Magazine Wednesday  24/12/2008 G Issue 87

الاربعاء 26 ,ذو الحجة 1429   العدد  87

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
شراكة تقنية وإدارية بين الراجحي و(كرونس) الفرنسي

 

 

الرياض - نادي السيارات:

أعلن البطل السعودي للراليات يزيد الراجحي سفير النوايا الحسنة، بأن فريقه اتفق مع فريق (كرونس) للراليات لتولي أمور الفريق تقنياً وإدارياً ولمدة عامين من بداية يناير 2009م المقبل،

ويعتبر فريق كرونس من أقوى الفرق العالمية فهو الفريق الوحيد الذي حقق بطولة العالم في عام 2006م (WRC) متحدياً المصانع المشاركة، كما حصل على بطولة IRC لعام 2008م.

وسيتم تعيين السيد (ماتون) مديراً للفريق وهو مدير فريق بطل العالم أربع سنوات للمتسابق الفرنسي (سبستيان لوب) والذي حصل على بطولة العالم هذا الموسم، ولديه خبرة كبيرة حيث إنه أدار فريق مصنع (ستروين) من عام 2002م حتى 2007م.

وسيتم عقد مؤتمر صحفي للتوقيع مع الفريق وتوضيح تفاصيل العقد بحضور طاقم الفريق، وسوف يدخل البطل السعودي بسيارة جديدة من نوع (بيجو) لأول مرة بداية من رالي قطر 2009م، بعد أن حقق بطولتي رالي الكويت ورالي الشرقية هذا الموسم بسيارة سوباروا امبريزا.

وأكد الراجحي بأن هذه السيارة جديدة على بطولات الشرق الأوسط، ولأول مرة تخوض سباقات في المنطقة، مشيراً بأن المشاركة فيها نوع من المخاطرة بسبب اختلاف طبيعة الأرض في الشرق الأوسط مؤكداً بأنها تبقى هي سيارة المستقبل.

وقد أنهى يزيد الراجحي دورة تدريبية لمدة 3 أيام في جنوب فرنسا على يد المدرب الفرنسي (فريدي لوكس) بالسيارة الجديدة بعدما أجرى عدة اختبارات نظرية وعملية قبل الدخول في بطولة الشرق الأوسط وبطولة العالم لهذا الموسم.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة