Car Magazine Wednesday  24/12/2008 G Issue 87

الاربعاء 26 ,ذو الحجة 1429   العدد  87

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
انطلاقة أول بطولة رسمية للكارتينج

 

 

تغطية - إبراهيم السحيم / تصوير - سعيد الغامدي:

بحضور رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية المهندس مشعل السديري شهدت حلبة الريم الدولية انطلاقة الدوري السعودي لبطولة الكارتينج للسيارات وهي الأولى من نوعها في المملكة والتي تقام في كثير من دول العالم. وتم تنظيم السباق من قبل نادي بورشه للسيارات.

وشارك فيه سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل والمتسابقين محمد الطيب وإياس الصالح وبندر علي رضا وأثنوا على حسن التنظيم والتطور السريع الذي شهدته رياضة السيارات والدراجات النارية في المملكة وخصوصا بعد وجود حلبة سيارات متطورة ومتخصصة مثل حلبة الريم.

وعبر المهندس مشعل السديري في تصريح لمجلة نادي السيارات عن سعادته بالتطور الذي تشهده رياضة السيارات والدراجات النارية بدعم من سمو الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل وأكد أن الاتحاد السعودي لرياضة السيارات بالتعاون مع شركة المسارات المبدعة أطلق بطولة الكارتينج والتي تعتبر مدخلاً لرياضة السيارات في المملكة وهي ذات تكلفة قليلة بحيث تستوعب عددا أكبر من المشاركين وتتكون من عشر جولات تقام ثلاث في كل منطقة وبعد ذلك يتم احتساب النقاط للفوز بالبطولة. كما ستكون هناك بطولة ثانية لكسر حاجز الزمن بالنسبة للحلبات مكونة من ست إلى تسع جولات وبنهايتها يتم احتساب النقاط وصاحب أكبر نقاط يتوج كبطل للاتحاد العربي السعودي وتؤهله للمشاركة في البطولات الخارجية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة