Car Magazine Wednesday  25/06/2008 G Issue 77

الاربعاء 21 ,جمادى الثانية 1429   العدد  77

 

 

في هذا العدد

 

أصداء

 
دائري بريدة الداخلي إلى متى؟

 

 

طالما كتبنا عن الدائري الداخلي في مدينة بريدة وناشدنا المسؤولين في وزارة النقل وعلى رأسهم معالي الوزير الدكتور جبارة الصريصري بضرورة إكمال تنفيذ هذا الطريق ولكن لا إجابة تفيد!! فهذا الطريق الحيوي الهام الذي سيخدم مدينة بريدة خدمة جليلة لا ينفذ في حين شاهدنا طرقاً نفذت ولقيت العناية والاهتمام ووصلات زراعية تم تنفيذها على وجه السرعة!! وهي أقل أهمية وخدمة من دائري بريدة الداخلي!!

ولعلكم لا تصدقون ولكن هذا هو الواقع، فالدائري الداخلي لمدينة بريدة تم اعتماده منذ ستة وعشرين عاماً وتمت نزع الملكية لهذا الطريق واستلم المواطنون مبالغ التثمين منذ خمسة عشر عاماً ولم يكتمل تنفيذه حتى الآن!!

نأمل من المسؤولين في وزارة النقل وعلى رأسهم معالي الوزير سرعة تنفيذ الجزء المتبقى منه وذلك من ثلاجة المنجم مروراً بشارع الملك فيصل حتى المسلخ الحالي ثم خب الجطيلي وكذلك من كوبري (جسر) السالمية في الدائري الغربي الخارجي حتى إشارة الضاحي قرب مصنع الجميح للمرطبات.

وباكتمال تنفيذ هذا الطريق الحيوي سيلمس سكان مدينة بريدة والعابرين له الأثر الإيجابي الكبير في انسيابية وسهولة الحركة عند الانتقال بين أرجاء هذه المدينة الناهضة المترامية الأطراف.

عبدالعزيز بن صالح الدباسي إعلامي - ص.ب 244 - بريدة 51411

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة