Car Magazine Wednesday  25/06/2008 G Issue 77

الاربعاء 21 ,جمادى الثانية 1429   العدد  77

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
الجميح تدشن معرض (الفخمة) في الخبر

 

 

جدة - حمود البقمي

في إطار احتفاليتها بافتتاح معرضها الجديد لسيارات كاديلاك وهامر وساب في الخبر قدمت شركة الجميح للسيارات، الوكيل الحصري لكاديلاك، هامر وساب في المملكة العربية السعودية، جائزة للسيد محمد الشرقاوي الذي فاز في السحب على سيارة CTS من طراز عام 2008.

حضر حفل الافتتاح وفد من مديري مكتب شركة جنرال موتورز عمليات الشرق الأوسط بمن فيهم: تيري جونسون، رئيس عمليات جنرال موتورز في الشرق الأوسط، ومديرو الإدارات والمسؤولون في شركة الجميح للسيارات، ونخبة من رجال الأعمال في المنطقة الشرقية، وجمع كبير من الإعلاميين.

وأوضح الشيخ إبراهيم الجميح نائب رئيس مجلس المديرين والعضو المنتدب لشركة الجميح للسيارات، أن المعرض الجديد المخصص للماركات الفخمة في الخبر يتميز بروعة التصميم والموقع الفريد الذي يشتمل على مساحات كافية لمواقف سيارات العملاء مع انسيابية الحركة، كما تم تزويده بأحدث التقنيات لتقديم أفضل الخدمات لعملاء الماركات الفخمة المميزين في وقت قياسي بجودة عالية.

وأضاف أن المعرض الجديد يتيح للعملاء خيارات واسعة من خلال عرض أكثر من سبع وعشرين سيارة مختلفة تحت سقف واحد، كما أفاد الجميح بأن الشركة افتتحت معرضاً آخر مجاوراً لمعرض الماركات الفخمة لعرض موديلات مختلفة من سيارات شفروليه وجي إم سي لإتاحة أكبر عدد من الخيارات أمام العملاء.

وخلال الاحتفال كشف النقاب عن ثلاث سيارات جديدة من كاديلاك وساب تمثلت بطراز عام 2008 من كاديلاك CTS الحائزة على سيارة العام 2008م من مجلة موتورترند الأمريكية، وطراز عام 2008م من كاديلاك SLS الجديدة التي تركز على الأناقة والراحة القصوى، وساب 9-3 الجريئة والحائزة على جائزة أفضل سيارة في أوروبا لعام 2008م.

وقد أكد السيد تيري جونسون أن الشركة حققت نمواً كبيراً في مبيعات العلامات الفخمة في المملكة العربية السعودية خلال عام 2007م حيث شهدت مبيعات كاديلاك وهامر وساب في المملكة نمواً بزيادة 10% عن عام 2006م، وزيادة بنسبة 12% من الفصل الأول من العام 2008م.

من جانبه أعرب محمد الشرقاوي الفائز بجائزة التمتع بقيادة كاديلاك لمدة عام مجاناً عن عميق سعادته لفوزه بهذه الفرصة التي أتاحت له أن يحقّق حلمه بقيادة أحدث موديلات كاديلاك التي اشتهرت بالفخامة والتقنية الحديثة العالية.

يذكر أن شركة الجميح للسيارات بإهدائها سيارتها الأخيرة، تكون قد أهدت ثلاث سيارات من طراز عام 2008 كاديلاك CTS خلال الشهرين الماضيين وذلك خلال احتفاليتها لإطلاق سياراتها الفخمة من كاديلاك وساب، في كل من جدة، الرياض، والخبر.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة