Car Magazine Wednesday  25/06/2008 G Issue 77

الاربعاء 21 ,جمادى الثانية 1429   العدد  77

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
نيسان تكشف عن جي تي 2012

 

 

تقرير - حمد العنزي

نشرت شركة نيسان موجزا عن خطتها التجارية الجديدة للخمسة أعوام القادمة من 1 أبريل 2008 ولغاية 31 مارس 2013، وهي ما تطلق عليها اسم (نيسان جي تي 2012) - يشير الحرف (جي) إلى النمو والحرف (تي) إلى الثقة. وتركز هذه الخطة الجديدة على الأداء الطويل الأمد لهذه الشركة العالمية البارزة بالإضافة إلى مسؤولياتها تجاه مساهميها.

وتتضمن خطة (نيسان جي تي 2012) التزامات من الشركة وإنجازات تجارية. وتشمل الالتزامات الثلاثة التالية:

ريادة في الجودة: بالإضافة إلى تركيزها على جودة المنتجات، ستتابع الشركة تقدمها وتسرّع خطواتها في مجال تحسين جودة الصيانة والإدارة والعلامة التجارية.

ريادة في فئة السيارات المنعدمة الانبعاثات: ستقدم نيسان سيارة كهربائية بالكامل في الولايات المتحدة الأمريكية واليابان عام 2010، ومن ثم ستسوّقها على مستوى العالم أجمع في العام 2012

نمو بالإيرادات بمعدل خمسة بالمائة على امتداد السنوات الخمس القادمة (العام المالي 2008 إلى العام المالي 2012): سيدعم نمو الإيرادات خطة منتجات سيتم بموجبها تقديم 60 طرازا جديدا بالكامل خلال الأعوام الخمسة المقبلة، بالإضافة إلى أكثر من 15 تقنية جديدة كل عام بدءا من 2009

وسيدعم التزامات (نيسان جي تي 2012) الثلاثة خمسة إنجازات تجارية، هي:

* ريادة في الجودة

- ريادة في فئة السيارات المنعدمة الانبعاثات

* التوسع التجاري: إنفينيتي والشاحنات التجارية الخفيفة وفئة القاعدة العالمية من السيارات

* توسع في الأسواق: الهند والشرق الأوسط والبرازيل وروسيا والصين

* ريادة في التكلفة

وقال كارلوس غصن رئيس شركة نيسان (تعكس خطة نيسان جي تي 2012 التزام شركتنا بلعب دور فاعل في تطوير اعتماد المجتمع على السيارة. يجب السعي إلى تحقيق توازن ما بين النمو الممكن في أسواق العالم وضرورة الحفاظ على بيئة أنظف لكوكب الأرض. نحن مقتنعون أن التوفر الواسع النطاق لمركبات منعدمة الغازات بثمن مقبول هو أهم إنجاز يمكن أن تحققه صناعتنا. وبالتعاون مع رينو، تنوي نيسان أن تكون رائدة هذا الإنجاز).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة