Car Magazine Wednesday  25/06/2008 G Issue 77

الاربعاء 21 ,جمادى الثانية 1429   العدد  77

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
بنتلي تجدد (فلاينج سبير)

 

 

كرو (إنجلترا) - (د ب أ)

تمنح شركة بنتلي البريطانية لصناعة السيارات سيارتها (كونتينينتال فلاينج سبير) شكلا جديدا وتغييرا من خلال تزويدها بشبكة عمودية ومداخل هواء منخفضة في الأمام ومصدات خلفية ملساء بدرجة أكبر.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن طلب السيارة (فلاينج سبير) الجديدة بجهاز تحكم تكيفي في الحركة يعمل حتى التوقف. ويراقب هذا النظام حركة سير السيارات في الأمام ويقوم بإدارة جهاز التحكم في السرعة والكابحات للحفاظ على فاصل زمني يحدده مسبقا من أجل توقف السيارة وبما يتوافق مع سرعة القيادة.

وسيتم تزويد السيارة بخيار وجود ما تصفه بنتلي ب(أفضل منصة صوت داخل سيارة في العالم) قامت بتصميمها شركة (نايم) البريطانية لتصنيع أجهزة الصوت وهي تحتوي على مكبر صوت بقوة 1100 وات ومعالج إشارة رقمي من الجيل التالي.

وتم تزويد السيارة بنظام تعليق معزز من خلال استخدام قضبان مانعة للالتفاف (انتي رول بار) ليعزز من ثبات السيارة ويمنع انزلاق العجلات الأمامية وفقدان السيطرة على السيارة عند عبور الزوايا بسرعة بالإضافة إلى إطارات (يو اتش بي) 19 بوصة من أجل جودة القيادة والشعور بالراحة. كما أن هناك إضافة جديدة من بنتلي وهي كونتينينتال فلاينج سبير سبيد وهي مزودة بمحرك يتكون من 12 أسطوانة بقدرة 449 كيلووات وقوة 610 حصان مقارنة بمحرك الطراز الأساسي الذي ينتج 412 كيلووات بقوة 560 حصانا.

وأوضحت بنتلي أن معدل تسارع السيارة فلاينج سبير سبيد من الصفر إلى 100 كلم في الساعة يبلغ 4.8 ثانية وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 322كم - ساعة.

وتم خفض ارتفاع السيارة بمقدار 10 مم لتحسين اتزانها وثباتها على الطريق.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة