Car Magazine Wednesday  25/06/2008 G Issue 77

الاربعاء 21 ,جمادى الثانية 1429   العدد  77

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
رينو تواصل تطوير سيارتها

 

 

لندن - رويترز

قال بوب بيل المدير الفني لرينو: إن فريقه سوف يستمر في تطوير سيارته حتى نهاية موسم بطولة العالم لسباقات السيارات فورمولا 1 رغم البداية المخيبة للآمال.

وكان الإسباني فرناندو الونسو بطل العالم مرتين وسائق رينو ألمح بعد سباق جائزة كندا الكبرى أن الفريق يجب عليه أن يركز على سيارة العام القادم.

وقال بيل: إن التركيز يجب أن يكون على تحقيق شيء ما في 2008م.

وقال بيل (يبدو أن السيارة تقدم أداء جيدا على معظم الحلبات مما يؤكد أن لدينا أرضية قوية للتحرك منها في بقية سباقات الموسم).

وأضاف (نعلم أنه سيتعين علينا أن نبذل جهدا كبيرا للاحتفاظ بقدرتنا على المنافسة لكن لدينا برنامجا قويا للتطوير في بقية الموسم... قمنا بتطوير آلية مقاومة الهواء في الجناح الأمامي للسيارة وفي بعض الأجزاء الخلفية أيضا بالإضافة إلى تطوير نظام التعليق).

وقال بيل: (إنها حزمة جيدة من التعديلات ونأمل أن تأخذنا خطوة أخرى إلى الأمام).

وفاز الونسو بسباق فرنسا مع رينو عام 2005م وهو العام الذي شهد تتويجه ببطولة السائقين لكنه أحرز تسع نقاط فقط هذا الموسم من سبعة سباقات وخرج من سباق كندا بسبب تعرضه لحادث، ويحتل رينو المركز السابع على قائمة الصانعين.

وقال بيل (نحن سعداء أن السيارة تبدو قادرة على المنافسة ولدينا سائق رائع وهو فرناندو ويتعين علينا أن نستمر في التركيز وتطوير السيارة).

وأضاف (أسوأ شيء نقع فيه... هو أن تؤثر النتائج غير الموفقة علينا ونبدأ في فقدان التركيز).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة