Car Magazine Wednesday  25/06/2008 G Issue 77

الاربعاء 21 ,جمادى الثانية 1429   العدد  77

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
الراجحي يشارك في رالي لبنان

 

 

بيروت - نادي السيارات

يُنظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة(ATCL) رالي لبنان الدولي الحادي والثلاثين بين 27 و29 حزيران الحالي برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان.

ويندرج الرالي ضمن المرحلة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات لعام 2008م والذي سوف يقام على طرق معبّدة.

ويشارك في هذا الرالي سفير النوايا الحسنة البطل السعودي يزيد الراجحي الذي أعلن جاهزيته الفنية للمشاركة في هذا الرالي ومشيرا في ذات الوقت أن المنافسة على لقب رالي لبنان ستكون صعبة نظرا لخصوصية وتفرد مراحله عن بقية مراحل راليات بطولة الشرق الأوسط التي يتميز بها هذا الرالي، والذي وصفه بأنه من ضمن أصعب الراليات نظراً للتجربة السابقة في عام 2007م وهي المشاركة الأولي له في رالي لبنان.

وأضاف الراجحي بأن مشاركته في رالي لبنان هي المنافسة على حصد النقاط وتجميعها لتحسين موقفه على سلم الترتيب العام في نهاية البطولة، وأيضاً السعي للفوز بأحد المراكز المتقدمة رغم تواجد عدد كبير من المتسابقين وخاصة المتسابقين اللبنانيين الذين يعرفون مراحل السباق أكثر من غيرهم.

ومن جهته أعلن النادي اللبناني للسيارات والسياحة عن مشاركة 36 سيارة في رالي لبنان الدولي الواحد والثلاثين بعد إقفال باب التسجيل يوم الاثنين الماضي، وسوف يقطع المتسابقون مسافة 950.93 كيلو متر موزعة على 16 مرحلة وسوف تكون انطلاقة الرالي الفعلية هو يوم السبت 28 حزيران.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة