Car Magazine Wednesday  25/06/2008 G Issue 77

الاربعاء 21 ,جمادى الثانية 1429   العدد  77

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
لوب ينتقد (تكتيك) فورد في رالي تركيا

 

 

نيقوسيا - (أ ف ب)

اعتبر بطل العالم الفرنسي سيباستيان لوب سائق (سيتروين سي 4) أن (التكتيك) أصبح يلعب دورا أساسيا في تحديد هوية الفائز في مراحل بطولة العالم للراليات، وذلك عقب فقدانه صدارة البطولة لمصلحة غريمه سائق (فورد - أبو ظبي) الفنلندي ميكو هيرفونن الفائز بالمركز الأول في رالي تركيا، المرحلة الثامنة من البطولة.

وأجبر لوب على (تنظيف) الطريق أمام هيرفونن ومواطنه ياري - ماتي لاتفالا في اليومين الأولين، إذ إن ثنائي فورد تعمدا التخفيف من سرعتهما ليضمنا عدم انطلاقهما من المركز الأول في اليوم التالي، الأمر الذي منح لوب الصدارة وكلفه الدور الصعب حيث كان عليه التعامل مع أسوأ الظروف، قبل حلوله ثالثاً في نهاية الرالي ليترك صدارة الترتيب العام إلى هيرفونن متخلفا بفارق 3 نقاط.

وقال لوب: (ليس بالأمر الجيد تنظيف الطرقات، لكن إذا نظرنا إلى التكتيك الذي اعتمده فورد فسنرى أنه سار على ما يرام معه. أعتقد أن القوانين ليست مثالية في هذه الحالة).

وإذ اعترف الفرنسي بأنه كان سيقدم على فعل مماثل لو كان في موقف سائقي فورد، فإنه اعتبر أن هذا الأمر ليس جيداً بالنسبة إلى عالم الراليات مفضلا الكلام بعد السباقات عن السرعة وليس الاستراتيجيات: (بنظري تحصل أشياء غير صحيحة في عالم الراليات حاليا).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة