Car Magazine Wednesday  26/03/2008 G Issue 65

الاربعاء 18 ,ربيع الاول 1429   العدد  65

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
مرسيدس (الثانية) في المملكة

 

 

الرياض «نادي السيارات»

أعلنت مجموعة سيارات مرسيدسبنز الشرق الاوسط انها سجلت مبيعات قياسية في أول شهرين من العام الحالي بارتفاع 550 سيارة إلى 3179 سيارة مقارنة بالفترة نفسها من 2007م.

وارتفعت المبيعات في يناير بنسبة 32% إلى 1610و في فبراير بنسبة 12% إلى 1569 سيارة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. وتأتي هذه النتائج القوية في أعقاب سنة قياسية 2007م حيث سجلت المبيعات ارتفاعا بنسبة 7% إلى 16.816 سيارة، وبقيت الإمارات العربية المتحدة أكبر سوق لسيارات مرسيدس بنز فيما حلت المملكة العربية السعودية في المرتبة الثانية. وقال فرانك برنتالر مدير عام المبيعات والتسويق في مجموعة سيارات مرسيدس بنز الشرق الاوسط: نحن نرى فرصا كبيرة في انحاء منطقة الشرق الاوسط مع نمو سوق السيارات الفخمة.

ومن الواضح أن جمهور المشترين يدرك أننا نمتلك مجموعة السيارات ومركبات الدفع الرباعي الفخمة التي تلبي متطلباته.

ومع طرح تسع طرز جديدة هذا العام تشمل نسخا جديدة من اس ال كي، اس ال، سي ال اس والفئة إم التي تصل إلى السوق ويتوجها طرح سيارة الدفع الرباعي المتراصة سي ال كي فإننا على ثقة بتحقيق نتائج بنهاية 2008 تسبق المنافسين. وكشف برنتالر ان الموزعين في أنحاء المنطقة يستثمرون 150 مليون دولار في إقامة منشآت جديدة تشمل صالات عرض وورش صيانة متطورة في أبوظبي ودبي والكويت والاردن.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة