Car Magazine Wednesday  26/03/2008 G Issue 65

الاربعاء 18 ,ربيع الاول 1429   العدد  65

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
إيسوزو عرضت جديدها

 

 

«نادي السيارات» إبراهيم السحيم

شاركت إيسوزو للسيارات بموديلها العصري (ايسوزو دي ماكس DMax الجديدة) في فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة الثالث والعشرين بالجنادرية. وأكد السيد تاتسويا كازاما مدير عام إدارة السيارات والمسؤول عن إيسوزو موترز في السعودية: أن مشاركة شركة إيسوزو للسيارات في المهرجان الوطني للتراث والثقافة الثالث والعشرين بالجنادرية 23، ساهمت في تعريف عملاء سيارات إيسوزو بمحرك الديزل الجديد وإمكاناته المتطورة، والتركيز على صفة الاقتصادية في استهلاك الوقود.

وقال كازاما: (لقد قمنا بالمشاركة في فعاليات الجنادرية 23 لدعم التراث الأصيل في المملكة العربية السعودية ومن ثم تعريف المجتمع بالجديد من سيارات إيسوزو التي تناسب كافة الاستخدامات مهما كانت طبيعتها. فالسيارة الجديدة جاءت لتلائم احتياجات السوق السعودية على اختلاف استخداماتها العملية والترفيهية والعائلية وداخل المدن مما يجعلها بالفعل سيارة لكافة الأغراض).

يذكر أن موديلات ايسوزو دي ماكس قد حققت نجاحاً كبيراً في السوق السعودي في الأعوام الماضية لما تتميز به من ملائمة لاحتياجات المستخدمين داخل المدينة وعلى الطرق السريعة أيضاً، وتطرح إيسوزو الموديل الجديد من DMax بنوعين من محركات الديزل بسعة 3.0 لتراً ومزودة بمبرد داخلي يتميز بانخفاض مستوى الضجيج والقيادة المريحة والسلسة، وقد تم مؤخرا توفير موديل بإصدار خاص بمقاعد جلد حمراء مميزة. وتتميز محركات الديزل بالقدرة على السحب وحمل اوزان كبيرة مما يميزها عن مثيلاتها من محركات البنزين. وهناك النوع الاخرالذي يأتي بسعة 2.5 لتر الذي يعمل بتقنية الحقن المباشر المتطورة وكلا النوعين يتميزان بمزايا رائعة توفران راحة وامان للمستخدم.

وتتميز ايسوزو دي ماكس بانحفاض استخدام الوقود بنسبة 3040% عن الموديلات التي تعمل بالبنزين الأمر الذي يعني إنخفاض في تكاليف النقل خاصة في حالة التنقل لمسافات طويلة، إضافة إلى حفاظها على نظافة البيئة بفضل التكنولوجيا الحديثة التي أستخدمت في تصميم محرك الديزل.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة