Car Magazine Wednesday  26/03/2008 G Issue 65

الاربعاء 18 ,ربيع الاول 1429   العدد  65

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
إقبال متزايد على إكس إل

 

 

حمد العنزي - نادي السيارات

اكدت شركة (سوزوكي السعودية)، الموزع الحصري لسيارات (سوزوكي) في المملكة والتابعة لمجموعة (بامعروف)، زيادة الطلب على طرازات العام 2008 من سياراتها الجديدة بما في ذلك الفئات الرياضية متوسطة الحجم إكس. إل 7 وخاصة بين شريحة من العملاء الباحثين عن سيارات رياضية ذات تصميم داخلي واسع وأداء عال. وتجمع إكس. إل 7 بين أفضل المواصفات المتوافرة في سيارات الدفع الرباعي والفخمة والرياضية، بهدف تلبية طلبات العملاء من العائلات والهواة الباحثين عن سيارات ذات أداء عال في المناطق الوعرة.

وتتميز السيارة ببرنامج الثبات الإلكتروني (إي اس بي) (ESP) الذي يتيح معايرة الاتجاه المطلوب من السائق، من خلال قياس زاوية عجلة القيادة. ويقوم البرنامج بكبح الفرامل الأمامية أو يحد من قوة المحرك حسب الحاجة ليساعد على تصحيح توجيه المركبة، وبذلك فإنه يساعد السائق على الاحتفاظ بالسيطرة على السيارة.

وقال أحمد شمائل، مدير المبيعات في (سوزوكي السعودية): تعد إكس. إل 7 الجديدة مثالية بالنسبة للعائلات الكبيرة وعشاق سيارات الدفع الرباعي الراغبين بالحصول على سيارات رياضية تتمتع بأعلى معايير الأداء والأمان والفخامة والقوة.

وتحتوي السيارة على شاشة مراقبة مخصصة يمكن إعدادها من قبل السائق باستخدام ثلاث لغات (العربية والإنكليزية والفرنسية). كما يُظهر نظام كمبيوتري مدمج معلومات حول السيارة والمحرك، ما يسهل من عملية الكشف عن الأخطاء التقنية في المحرك.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة