Car Magazine Wednesday  26/03/2008 G Issue 65

الاربعاء 18 ,ربيع الاول 1429   العدد  65

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
مرسيدس معدلة

 

 

نادي السيارات - حمد العنزي

كشفت مرسيدس - بنز عن نسخة معدلة من الجيل الثاني من الفئة ML في معرض نيويورك للسيارات.

وقال فرانك برنتالر مدير عام المبيعات والتسويق في مجموعة سيارات مرسيدس - بنز الشرق الأوسط: (إن شهرة مركبة الدفع الرباعي الحائزة على جوائز تزداد بصورة مطردة في الشرق الأوسط وحققت مبيعات مدهشة في أنحاء العالم وصلت إلى 300.000 وحدة منذ إطلاقها في 2005م. والآن عمل مهندسو مرسيدس - بنز على تعديل مظهرها وحسنوا أيضا من مواصفاتها لتعزيز جاذبيتها).

وشملت التعديلات الرئيسية على السيارة مقدمة جديدة ومصدات معدلة الشكل ومصابيح أمامية أكبر حجما وشبك محرك أكثر بروزا بثلاث أضلع ومصابيح ضباب جديدة. أما التعديلات في الجهة الخلفية فجاءت أكثر بروزا وتشمل تصميما جديدا للمصابيح الخلفية ومصدا أكثر عمقا.

ومن التجهيزات الأساسية في السيارة نظام الحماية المتقدم للركاب Pre - Safe من مرسيدس - بنز ومساند الرأس NeckPro المضادة لإصابات الرقبة، فيما تشمل التجهيزات الاختيارية مجموعة الأجهزة الترفيهية والملاحة عن طريق الأقمار الصناعية التي تضم أحدث نسخة من برامج الملاحة من الشركة.

أما اختيارات المحركات فتبقى كما هي في السابق وتضم محركات بنزين سعة 3.5 و5.5 لتر وينضم إليهما نسخة جديدة من المجموعة بالمحرك الثماني الاسطوانات سعة 6.3 لتر الذي يأتي على الطراز ML 63 AMG التي تتمتع بتصميم جديد للهيكل وعجلات حجم 20 بوصة كتجهيز أساسي ومقصورة معدلة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة