Car Magazine Wednesday  26/03/2008 G Issue 65

الاربعاء 18 ,ربيع الاول 1429   العدد  65

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
روزبرج قلق من السلامة في سنغافورة

 

 

سنغافورة - رويترز

قال نيكو روزبرج سائق فريق وليامز الذي ينافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات إن أول سباق لفورمولا 1 تحت الأضواء الكاشفة في شوارع سنغافورة من المتوقع أن يكون حدثا رائعا.

لكن السائق الألماني يؤكد أن للسائقين مخاوف من سباق سنغافورة المقرر إقامته في 28 سبتمبر - أيلول ليلا على حلبة لم يختبروها بعد.

وقال روزبرج (22 عاما) في مقابلة مع رويترز (السلامة دائما عنصر أساسي في سباقات الشوارع وهذا بالإضافة إلى أننا سنتسابق تحت الأضواء الكاشفة ليلا. يبقى هناك تساؤل بشأن السلامة (في السباق)).

وقال روزبرج إنه لا يعلم إذا كانت القيادة بسرعة أكثر من 300 كيلومتر في الساعة ليلا ستختلف عن القيادة خلال النهار.

وأضاف (لا يمكنني أن أقول لكم (إذا كانت القيادة تختلف أم لا) لأنه لم يسبق لي القيادة ليلا. لم أختبر هذا الأمر من قبل. لا يوجد حلبات مضاءة ولذلك لا يمكن تجربة هذا الأمر). ورغم ذلك قال روزبرج الذي حقق أفضل إنجاز في تاريخه باحتلال المركز الثالث في افتتاح بطولة العالم فورمولا 1 بسباق أستراليا للجائزة الكبرى إنه مقتنع بأن الاتحاد الدولي للسيارات سيعمل على ضمان السلامة في سباق سنغافورة.

وقال روزبرج (أنا متأكد بأن الاتحاد الدولي للسيارات قام بعمله وأعتقد أنه سيكون سباقا رائعا).

ووضع روزبرج وهو ابن السائق كيكي الفائز ببطولة العالم للسيارات في 1982م نهاية لعامين من الإحباط عندما جاء في المركز الثالث لكن مجرد إنهاء السباق الذي أقيم في حلبة البرت بارك كان بمثابة الإنجاز.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة