Car Magazine Wednesday  26/03/2008 G Issue 65

الاربعاء 18 ,ربيع الاول 1429   العدد  65

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
رايكونن يفوز بسباق ماليزيا

 

 

سيبانج (ماليزيا) - د.ب.أ

استعاد الفنلندي كيمي رايكونن بطل العالم لسباقات سيارات فورمولا -1 توازنه في الجولة الثانية من رحلة الدفاع عن لقبه وأحرز المركز الأول في سباق جائزة ماليزيا الكبرى الذي أقيم الأحد الماضي على مضمار سيبانج في الجولة الثانية من بطولة العالم (الجائزة الكبرى) للموسم الحالي 2008م.

ونجح رايكونن سائق فيراري في الفوز الذي حققه في تعويض خيبة الأمل التي أصيب بها بعد فشله في إنهاء سباق جائزة أستراليا الكبرى في ملبورن. وحل البولندي روبرت كوبيكا سائق فريق بي.إم.دبليو سابوبر ثانياً بينما احتل الفنلندي الآخر هايكي كوفالينن سائق ماكلارين مرسيدس في المركز الثالث. وجاء الايطالي يارنو ترولي سائق تويوتا رابعا بينما احتل البريطاني لويس هاميلتون متصدر الترتيب العام للبطولة في الموسم الحالي المركز الخامس بسيارته ماكلارين مرسيدس.

وعبر سائق فيراري الفنلندي كيمي رايكونن بطل العالم عن سعادته بإحراز المركز الأول في سباق جائزة ماليزيا الكبرى. وقال: (أمضينا نهاية أسبوع صعبة في استراليا، لكن لم أكن أتوقع أن نعاني من مشكلات بعد ذلك. كنا نعرف أن النتائج ستصب في مصلحتنا وكل شيء سار على ما يرام). وختم قائلاً: (لقد وجدت الطمأنينة في النهاية واقتصدت في مجهود المحرك. الفريق عمل بشكل جيد، ولو جاء (زميله البرازيلي فيليبي) ماسا ثانيا لكانت سعادتي أكبر بكثير).

يذكر أن رايكونن حل ثامناً في جائزة استراليا الكبرى، المرحلة الأولى من بطولة العالم، وحصل على نقطة واحدة، في حين لم يحصد ماسا الذي خرج من اللفة 30، أي نقطة في الجولتين الأوليين.

من جانبه، قال البولندي روبرت كوبيتسا (بي أم دبليو ساوبر) الذي حل ثانياً: (انه ليوم رائع بالنسبة إلى الفريق ككل بعد إحراز المركز الثاني للمرة الثانية على التوالي) بعد أن كانت الأولى قبل أسبوع في جائزة استراليا من نصيب زميله الألماني نيك هايدفيلد.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة