Car Magazine Wednesday  26/03/2008 G Issue 65

الاربعاء 18 ,ربيع الاول 1429   العدد  65

 

 

في هذا العدد

 

تقاطع

 
سوزوكي ترعى المنافسات الأوروبية

 

 

أعلنت (سوزوكي موتور كوربوريشن) أنها سترعى 170 مباراة من أصل 260 ضمن المنافسات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2010م التي ستنطلق في شهر أغسطس - آب المقبل. وجاء الإعلان عن ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد في جنيف.

وستبدأ المنافسات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم اعتباراً من شهر أغسطس - آب المقبل ولغاية شهر نوفمبر - تشرين الثاني 2009م، حيث ستقام المباريات في 53 دولة ليتأهل بعدها 13 منتخباً وطنياًً إلى الدورة التاسعة عشرة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2010م في جنوب إفريقيا.

وتهدف (سوزوكي) من خلال دعمها للمنافسات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم - الحدث الرياضي الذي يجسد الإثارة والشغف التي يعكسها شعار الشركة (أسلوب حياة!) إلى تعزيز انتشار ومكانة علامتها التجارية ونقل شغفها وقدرتها على صناعة السيارات والدراجات المتميزة إلى هواة كرة القدم في أوروبا وخارجها. ومن خلال رعايتها لـ170 مباراة ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لهذه البطولة، يمكن للشركة ضمان ترويج مميز لعلامتها التجارية وإبداء التزامها بتصنيع السيارات ذات الجودة والأداء العالي.

يذكر أن شركة (سوزوكي) قد قامت بدعم بطولة شرق آسيا لكرة القدم 2008م، التي جرت نهائياتها في تشونغكنغ في الصين خلال شهر فبراير - شباط الماضي.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة