Car Magazine Wednesday  26/03/2008 G Issue 65

الاربعاء 18 ,ربيع الاول 1429   العدد  65

 

 

في هذا العدد

 

تقاطع

 
ألوان على الموضة

 

 

جنيف - (د. ب. أ)

شهد معرض جنيف للسيارات مؤخراً اتجاهاً أكثر جرأة من جانب الشركات لتقديم سيارات ذات ألوان براقة ولامعة ودرجات جديدة من ألوان الميتاليك. وكان من بين السيارات البارزة حقاً في المعرض السيارة باربوس بوليت بلاك أرو مرسيدس سي كلاس المزودة بمحرك في 12 بقدرة 537 كيلووات -730 حصاناً بلون أسود ميتاليك. ومن السيارات الأخرى الميتاليك، ولكن ذات لون ذهبي هذه المرة، السيارة مانسوري مرسيدس إس إل آر والسيارة لورينزر بلون فضي ميتاليك.

وقدمت شركة رينسبيد لتصميم السيارات سيارتها الغواصة سكوبا بلون أبيض ميتاليك. وعرضت الشركات سيارات أرخص بدرجات من الميتاليك حيث كانت سيارة كيا الميني ستيشن واجن (سول) سوداء ميتاليك والسيارة الجديدة لانسيا دلتا كانت معروضة بسقف ميتاليك داكن اللون. وكانت سيارة سيات (ليون) المعروضة في المعرض لونها أصفر براقاً في حين كانت السيارة ييس المكشوفة والسيارة فيات ميني فان ذات لون برتقالي لامع.

وعرضت أودي وبي إم دبليو سيارة حمراء نارية وسط سياراتها الفضية العادية. وكانت السيارة الصغيرة (ون) المعروضة بلون أزرق ضارب إلى السمرة أو ما يطلق عليه اسم أزرق مؤكسد، كما أن سيارة هوندا الجديدة أكورد بلون أزرق أيضاً في حين كانت ألوان سيارة أورتيجا الرياضية الجديدة جي تي بحسب الطلب؛ إما باللون الأصفر وإما بالأزرق الداكن.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة