Car Magazine Wednesday  26/11/2008 G Issue 86

الاربعاء 28 ,ذو القعدة 1429   العدد  86

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
اليمني للسيارات تطلق سوبارو فورستر

 

 

جدة - حمود البقمي

بمصاحبة من أصوات الأمواج والأجواء البحرية الهادئة والموسيقى الشعبية المشهورة بمدينة جدة، أطلقت شركة اليمني للسيارات وكلاء سوبارو بالمملكة سوبارو فورستر 2009 الجديدة كلياً من فئة SUV متعددة الاستخدامات، بحضور الأستاذ عبدالرحمن اليمني عضو مجلس إدارة الشركة، ومن الجانب الياباني حضر لأول مرة بالمملكة كبير مهندسي شركة سوبارو ومدير البرنامج السيد ايشيكاوا وحشد من الإعلاميين وعشاق السيارات في منتجع درة العروس بجدة.

وبدئ الحفل بمؤتمر صحفي للإعلاميين أكد فيه الدكتور عثمان العمودي المدير العام للمبيعات والتسويق بشركة اليمني للسيارات أن إطلاق الجيل الجديد من سوبارو فورستر يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه الطراز السابق وحقق مبيعات كبيرة في السوق السعودي.

وقال: (أكدت شركة فوجي للصناعات الثقيلة التي تنتج سيارات سوبارو ريادتها فهي إحدى الشركات القليلة في العالم التي تخترع وتصدر للعالم تكنولوجيا جديدة خاصة بها. وسوبارو عبر سنوات عديدة قدمت للعالم الكثير من الابتكارات التكنولوجية والتي أصبحت علامة فارقة تميزها عن غيرها، ومن ذلك نظام الدفع الرباعي المستمر المتناسق على العجلات الأربعة Symmetrical AWD.. بالإضافة إلى محرك سوبارو بوكسر الفريد بتقنية الاسطوانات المتعاكسة أفقياً.

وقدم الدكتور عثمان العمودي نبذة مختصرة عن القفزات النوعية التي حققتها شركة اليمني للسيارات منذ البدء في تسويق سيارات سوبارو في المملكة، حيث حرصت على التركيز على تسويق سوبارو كسيارة تجمع بين الإبداع التكنولوجي والعصرية مع الاحتفاظ بالصبغة الرياضية والتي تشتهر بها وخصوصاً في سباقات الراليات العالمية. وخلال العام الماضي حققت مبيعات سوبارو زيادة مضطردة في المبيعات بلغت 56%. وستشهد الفترة المقبلة انتعاشاً في مبيعات سوبارو نظراً لطرح سوبارو فورستر الجديدة وكذلك طرح أمبريزا سيدان الجديدة كليا.

أما كبير مهندسي برنامج فورستر السيد ايشيكاوا فأكد أن التقنية الحديثة المستخدمة بإنتاج هذا الطراز لا تجد لها مثيلاً لدى المنافسين وجعلتنا نطور كثيراً هذا الطراز وإدخال الكثير من التعديلات حتى أصبح جيلاً جديداً بالكامل وأضاف: (لقد أخضعنا طراز فورستر في كثير من النقاط بالسيارة وكان التركيز أكثر على مستوى الأمان والسلامة، ولم ننسَ مستوى الفخامة والعملانية التي أدخلت عليها ولا سيما المقصورة الداخلية).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة