Car Magazine Wednesday  26/11/2008 G Issue 86

الاربعاء 28 ,ذو القعدة 1429   العدد  86

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
دينالي.. انسجام القوة والفخامة

 

 

دبي - «نادي السيارات»

تنفرد سييرا دينالي المقرر طرحها للبيع في الشرق الأوسط خلال الشهر القادم، بموقعها كشاحنة خفيفة تدمج بين التأدية الرياضية المتقدمة والترف البالغ الذي لا يتوافر في السيارات المنافسة. ويتمتع طراز عام 2009 من سييرا دينالي بتميز حقيقي من خلال تجهيزات غنية على صعيدي التصميم والتأدية، منها محرك V8 مصنوع من الألومنيوم بسعة 6.2 لترات تم تزويده بجهاز للتحكم بتوقيت عمل الصمامات VVT لتوليد قوة تصل إلى 441 حصاناً، إضافة الى علبة تروس أوتوماتيكية سداسية النسب. وستذهل هذه الشاحنة الخفيفة المتألقة زوار معرض أبو ظبي الدولي للسيارات في ديسمبر المقبل.

وتتوافر سييرا دينالي مع مجموعة فريدة من التجهيزات الداخلية العصرية التي ترفع أيضاً طابعي الترف والفخامة، منها مقاعد أمامية وخلفية ملبسة بالجلد الفاخر، حيث تأتي المقاعد الأمامية الكهربائية مزودة بأنظمة تدفئة وتبريد، ويمكن تعديل وضعياتها بـ12 اتجاهاً مختلفاً.

وتشمل التجهيزات القياسية نظام بلوتوث للاتصالات الهاتفية اللاسلكية وستائر هوائية جانبية تعمل بالتناغم مع جهاز منع انقلاب السيارة ودواسات بقدرة تحريك كهربائية ومرآة داخلية بقدرة تعتيم أوتوماتيكية ومكيف هواء إلكتروني بمنطقتي تبريد منفصلتين عن بعضهما البعض وماسحات زجاج تعمل من خلال مستشعرات للمطر ونظام حصري في الفئة لتشغيل المحرك عن بعد، وباب خلفي لمقصورة التحميل يمكن فتحه وإغلاقه كهربائياً ونظام صوتي للمساعدة في الرجوع إلى الخلف.

وتتوافر سييرا دينالي بخيار بين الاندفاع الثنائي أو الرباعي وتندفع الفئتان من خلال محرك V8 بسعة 6.2 لترات يولد قوة تقديرية تصل إلى 441 حصاناً. ومع عجلات معدنية رياضية بقياس 20 إنشاً تتوافر كتجهيز قياسي، ويتوافر تصميم هذه العجلات حصرياً لفئة دينالي.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة