Car Magazine Wednesday  26/11/2008 G Issue 86

الاربعاء 28 ,ذو القعدة 1429   العدد  86

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
(سيدان) شفرولية للشرق الأوسط

 

 

أعلنت شفرولية عن وصول سيارة كروز سيدان الجديدة بالكامل، والتي تمثل أول دخول للعلامة إلى قطاع السيارات متوسطة الحجم، إلى معارض الشرق الأوسط خلال العام القادم. كما أعلنت أنها ستطلق موقعاً إلكترونياً خاصاً ليتمكن الزوار من التسجيل للحصول على معلومات منتظمة حول السيارة.

وبهذه المناسبة، قالت كارين تور، مديرة التسويق لسيارات شفرولية في الشرق الأوسط: (تمثل كروز تجسيداً فعلياً لجوهر وجاذبية شفرولية حول العالم).

وسيتم تصنيع وبيع كروز في أمريكا الشمالية وأوروبا وأمريكا اللاتينية وأفريقيا والشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادي.

وستتوفر كروز بمحركين Ecotech يعملان بالبنزين من 16 صماماً - أحدهما بسعة 1,6 ليتر وبقوة 112 حصاناً، والآخر بسعة 1.8 ليتر وبقوة 140 حصاناً - مع نظام توقيت الصمامات المتغير VVT على جانبي كل من صمامات سحب الهواء والتحكم بالانبعاثات، مما يوفر قوة إضافية ويخفض استهلاك الوقود ويقلل الانبعاثات. وتتكامل منظومة الدفع مع علبة تروس يدوية من خمس نسب وناقل حركة أوتوماتيكي جديد بالكامل، والذي يمثل أول ناقل حركة من ست نسب من شفرولية في فئة السيارات المدمجة.

واختتمت كارين تور كلامها قائلة: (طالما ارتبطت علامة شفرولية بالقيمة الشاملة مقابل الثمن، وستستمر كروز على هذا النهج من خلال تصميمها وجودة المواد المصنعة منها وشكلها الرائع من الداخل والخارج. كما تضع اللمسات الأخيرة وتطابق الثغرات ونقاط الالتقاء معياراً جديداً في هذه الفئة من السيارات).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة