Car Magazine Wednesday  26/11/2008 G Issue 86

الاربعاء 28 ,ذو القعدة 1429   العدد  86

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
العيسائي رعت الموري برالي الشرقية

 

 

الخبر - «نادي السيارات»

رعت شركة العيسائي للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات ميتسوبيشي في المملكة العربية السعودية، السائق سعيد الموري في مشاركته برالي الشرقية، أول رالي متعدد المراحل في المملكة، وقاد سعيد الموري في هذا الرالي سيارة من طراز (ميتسوبيشي لانسر إيفو 8) جهزتها له شركة العيسائي تحت إشراف السائق اللبناني عبده فغالي الذي يرافق فريق الموري خلال الرالي وبمساعدة الملاح عمرو الرفاعى.

وبهذه المناسبة، قال بندر العيسائي، مساعد نائب المدير العام لشركة العيسائي للسيارات: (قررنا دعم السائق سعيد الموري في مشاركته في رالي الشرقية حرصاً منا على مساندة هذا الرالي الأول من نوعه في المملكة، خصوصاً بعد رعايتنا لرالي باها حائل، الجولة الأولى من بطولة العالم لراليات الباها التي استضافتها المملكة بداية هذا العام، وحققت نجاحاً مميزاً).

وأضاف: (اخترنا الموري لقيادة السيارة ميتسوبيشي إيفو 8 في هذا الرالي؛ لما يتمتع به من خبرة في مجال الراليات ولإنجازاته الملموسة في هذا الصدد، حيث إنه صاحب بصمة وسط السائقين السعوديين، ونتمنى أن يحقق نتيجة جيدة).

يذكر أن السائق سعيد الموري صاحب إنجازات لافتة في مجال الراليات على الصعيد المحلي، وسبق له الفوز بلقب أسرع سائق في بطولة الأوتوكروس التي ينظمها البطل السعودي عبدالله باخشب، وذلك في عامي 2007 و2008 كما حل في المركز الأول في بطولة سبيدستار للأوتوكروس العام الماضي.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة