Car Magazine Wednesday  26/11/2008 G Issue 86

الاربعاء 28 ,ذو القعدة 1429   العدد  86

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
هاميلتون يشارك في سباق الأبطال

 

 

لندن - (خدمة رويترز الرياضية العربية)

أكد منظمون أن البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم للفورمولا 1 للسيارات سيخوض سباقا أمام مواطنه كريس هوي الفائز بثلاث ميداليات ذهبية بمنافسات الدراجات في أولمبياد بكين 2008 حول استاد ويمبلي الشهر القادم قبل سباق الأبطال.

وسيقود هاميلتون (23 عاما) سائق مكلارين سيارة مرسيدس مخصصة للسير في الطرقات العادية بينما سيكون هوي على متن دراجة في مضمار مواز بالمكان المحيط لملعب كرة القدم في الاستاد.

كما سيقدم هاميلتون عرضا استعراضيا في سيارته التابعة لفريق مكلارين للفورمولا 1 وقال هاميلتون الذي يشارك في الحدث الرئيسي لسباق الأبطال في مواجهة منافسين مثل الألماني المعتزل مايكل شوماخر بطل العالم السابق سبع مرات في الفورمولا 1 والفرنسي سيباستيان لوب بطل العالم للراليات خمس مرات: (سيكون هذا أمرا مميزا للغاية).

وأضاف: (لقد قدمت عروضا استعراضية في الفورمولا 1 خارج حلبات السباق من قبل، لكن استاد ويمبلي أمر مختلف للغاية وستكون الأجواء شديدة الحماس، ستكون طريقة رائعة لإنهاء عام رائع). وشكك هوي الذي فاز بذهبيات كيرين والسرعة للفردي والزوجي في دورة بكين في شهر اغسطس آب الماضي في قدرته على مضاهاة سرعة سيارة هاميلتون لكنه يتمنى أن يساعده المضمار الضيق والملتوي في هذا.

وقال هوي: (أستطيع أن أولد طاقة قدرها 2.5 حصان لذلك لن يكون هذا مماثلا لسيارته، لكن أعتقد أنهم سيجعلون السباق متقاربا على قدر الإمكان وسأقدم كل ما عندي. اتطلع بقوة لهذا السباق). ويضم سباق الأبطال يوم 14 ديسمبر كانون الأول القادم متنافسين من أفرع متعددة لرياضات المحركات في مواجهة ثنائية على مضمار يشتمل على حارتين.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة