Car Magazine Wednesday  26/11/2008 G Issue 86

الاربعاء 28 ,ذو القعدة 1429   العدد  86

 

 

في هذا العدد

 

تقاطع

 
جائزة حماية البيئة لجنرال موتورز

 

 

دبي - نادي السيارات

حازت جنرال موتورز على تكريم لجهودها الرائدة في جلب مركبات صديقة للبيئة إلى الشرق الأوسط، وكانت أولى الفائزين في الدورة الافتتاحية لجائزة (قيادة خضراء)، (Go Green (Award من مجلة أوتوكار الشرق الأوسط.

وانطلاقاً من سياستها الرائدة لتنويع مصادر الطاقة، كانت جنرال موتورز أولى شركات تصنيع السيارات لمخاطبة هيئة الطرق والمواصلات في دبي وتقديم اقتراح بإطلاق برنامج لتقييم استخدام المركبات الهجينة في الإمارة مع بداية العام الحالي. وهكذا، يجري حالياً تشغيل خمس سيارات شفروليه ماليبو هجينة وخمس سيارات شفروليه تاهو الرياضية متعددة الاستعمالات ذات نظام الدفع الثنائي كجزء من أسطول تاكسي دبي. وقدمت الجائزة إلى مايك دفيرو، الرئيس الجديد لجنرال موتورز- عمليات الشرق الأوسط، أثناء حفل توزيع جوائز مجلة أوتوكار والذي عقد في Madinat Arena في دبي. وخلال استلامه للجائزة، قال مايك دفيرو: (نشعر في جنرال موتورز بالفخر الشديد لنكون أولى الفائزين بهذه الجائزة، وأولى شركات تصنيع السيارات لجلب التكنولوجيا الهجينة إلى الشرق الأوسط، وذلك من خلال التعاون الوثيق مع هيئة دبي للطرق والمواصلات وتاكسي دبي).

ومن جانبه، قال داميان ريد، كبير محرري قسم الرياضة والسيارات في مؤسسة TMF للنشر التي تصدر مجلة أوتوكار الشرق الأوسط: (تعتبر شهادة (قيادة خضراء)، (Go Green (Certificate بمثابة أول مبادرة بيئية مصممة لإبراز وتكريم شركات صناعة السيارات التي قدمت مساهمات إيجابية إلى المنطقة. وقد استحقت جنرال موتورز الشرق الأوسط هذا التكريم والإطراء لمبادرتها في جلب أولى المركبات الهجينة إلى المنطقة. ونحن نعتقد بأن ذلك كان بمثابة خطوة مهمة وعلامة بارزة في صناعة السيارات بالشرق الأوسط).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة