Car Magazine Wednesday  27/02/2008 G Issue 61

الاربعاء 20 ,صفر 1429   العدد  61

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
يزيد الراجحي سفيراً للنوايا الحسنة

 

 

تغطية وتصوير - إبراهيم السحيم وحمد العنزي

أعلنت منظمة الأمم المتحدة لرعاية الطفولة (يونيسيف) في الرياض عن اختيار سائق سباقات السيارات السعودي يزيد الراجحي سفيراً للنوايا الحسنة في المملكة. وقال ممثل اليونيسيف في منطقة الخليج الدكتور أيمن أبو لبن في مؤتمر حضره بطل الراليات السعودي الراجحي ورئيس اللجنة السعودية للسيارات والدراجات النارية المهندس مشعل السديري (يسعدنا جداً انضمام يزيد الراجحي إلى أسرة اليونيسيف خصوصاً أنه أول شاب سعودي وخليجي يتسنم هذا المنصب. وإننا واثقون من أنه بمساعدته وبفضل طموحه وجهوده القيمة ستتمكن المنظمة من رفع مستوى الوعي وتحقيق العديد من الإنجازات لدعم قضايا الأطفال والشباب في السعودية). وأضاف: (يزيد الراجحي من رجال الأعمال البارزين في السعودية وينحدر من عائلة سعودية عرفت بدعمها الدائم للقضايا الاجتماعية والإنسانية كما عرف بحبه وإنجازاته في مجال رياضة سباق السيارات).

من جانبه تحدث سفير النوايا الحسنة الراجحي بقوله (إنه لشرف كبير لي أن أعطى هذه الفرصة للعمل مع اليونيسيف وسأقوم بذلك مقتدياً بالقيم النبيلة وكلي أمل أن أتمكن من أن ألعب دوراً فعالاً لرفع قضايا وشؤون الأطفال والشباب إلى أعلى المستويات لإنجاز ما هو في مصلحتهم ولتأمين الحماية اللازمة لهم). واستطرد: (أقف الآن أمامكم وكم كنت أتمنى أن يكون والدي بينكم لكن ظروفه العملية حالت دون حضوره. تمنيت رؤيته هنا الآن لكي أقول له نحن نعمل على فعل الخير الذي ربانا عليه طوال حياته ولله الحمد أشعر الآن بالفخر وقد أصبحت سفير خير وسلام ومحبة من اليونيسيف الذي جاء ليمنحني طريقاً أكثر إضاءة وأشد قوة على تحمل الصعاب). وأضاف: (لن أعد بشيء. ولن أردد بأنني قادر على نشر السلام والمحبة في كل العالم. لكنني سأسعى جاهداً لبذل ما أستطيع فعله لوطني. وما هو مفيد لأطفالنا الذين يظلون هم مستقبلنا القادم).

وختم الراجحي حديثه بقوله: (سأقول شكراً لله قبل كل شيء وللكثير ممن أوصلوني لهذا المكان. وأتمنى من الله التوفيق والسداد في هذه المهمة. وشكراً لكم أنتم أيضاً على الحضور ومشاركتنا هذا الحفل وهو أقل ما أنتظره منكم. وهذا الإنجاز سيكون دافعاً لي في الاستحقاقات المقبلة في ظل الإعداد المبكر الذي سأقوم به قبل انطلاقة جولات الشرق الأوسط).

وفي تصريح لمجلة نادي السيارات أثنى المهندس مشعل السديري على هذا الاختيار مؤكداً أن يزيد الراجحي أحد المتسابقين السعوديين الذين نفخر بهم ونفخر بالإنجازات التي حققها وحصوله على هذا المنصب يعتبر إنجازاً للمملكة العربية السعودية وللرئاسة العامة لرعاية الشباب بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة