Car Magazine Wednesday  27/02/2008 G Issue 61

الاربعاء 20 ,صفر 1429   العدد  61

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
الجميح تطلق كاديلاك وساب الفاخرتين

 

 

جدة - صلاح مخارش

بحضور الشيخ إبراهيم الجميح نائب رئيس مجلس المديرين العضو المنتدب لشركة الجميح للسيارات وفي احتفال كبير أقيم في جدة

كشفت شركة الجميح للسيارات، الوكيل الحصري في المملكة لعلامات شركة جنرال موتورز الفاخرة، النقاب عن أحدث وأرقى الموديلات من كاديلاك وساب التي تعرض للبيع للمرة الأولى في المملكة. حيث تم إطلاق الجيل الثاني من كاديلاكCTS الحائزة على جوائز عالمية وكاديلاكSLS الأنيقة وساب 3- 9 الرياضية الفخمة.

وتميز الحفل بحضور جمهور كبير تمكن من الاطلاع على أحدث الميزات التي تتضمنها السيارات الثلاث.

وقد تحدث الشيخ إبراهيم الجميح عن التزام الجميح للسيارات الدائم بتقديم أرقى الموديلات التي تجمع بين الفخامة والتكنولوجيا في كافة الفئات، مبدياً تفاؤله بمبيعات الطرازات الثلاثة لما تتمتع به من ميزات تلبي جميع تطلعات عملاء جنرال موتورز لسنوات قادمة. وأشار بأن طراز العام 2008 من كاديلاك CTS الحائز على (سيارة العام 2008) من مجلة موتور ترند الأميركية وساب 3-9 السيارة الأوروبية الأفضل لعام 2008 ستتوفران فورا في صالات العرض أما كاديلاك SLS الجديدة فستكون في متناول العملاء بدءاً من مارس 2008م.

وعلق السيد جون موران، مدير المبيعات، جنرال موتورز - عمليات الشرق الأوسط، قائلا: (حققت جنرال موتورز نمواً هائلا في العلامات الفاخرة في عام 2007، وشهدت المبيعات في المملكة لكاديلاك وهامر نمواً بزيادة سبعة في المئة عن عام 2006. أما ساب فقد زادت مبيعاتها أكثر من خمسة أضعاف في سنة واحدة. ونتوقع أن تستمر المملكة العربية السعودية في لعب دور هام في النمو العالمي لجنرال موتورز لسنوات عديدة قادمة).

وقد تخلل الحفل سحب على بطاقات تخوّل الرابح من الحاضرين، التمتع بقيادة كاديلاك CTS لمدة عام. حيث فاز السيد سامر القحطاني الذي أعرب عن سعادته بالجائزة التي أتاحت له فرصة التمتع بالفخامة والرفاهية التي طالما اشتهرت بها كاديلاك.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة