Car Magazine Wednesday  27/02/2008 G Issue 61

الاربعاء 20 ,صفر 1429   العدد  61

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
مرسيدس تسوق شاحنات فوسو

 

 

شتوتجارت - (د ب أ)

أشادت شركة دايملر الألمانية بما وصفته بمبيعات أوروبية قياسية لشاحنات «فوسو» التي لم تكن معروفة في أوروبا بصورة كبيرة من قبل إلى أن استحوذت الشركة الألمانية على حصة أغلبية في الشركة اليابانية.

وقالت إن عدد الوحدات التي تم بيعها في القارة الاوروبية من شاحنات النقل (ميتسوبيشي فوسو كانتر) ارتفع بنسبة عشرة بالمئة العام الماضي ليصل إلى 10200 شاحنة.

وأضافت أن شركة (ميتسوبيشي فوسو تراك آند باص كوربوريشان) للشاحنات والحافلات عززت صادراتها في انحاء العالم بنسبة 17 % العام الماضي.

وأدى تزايد الطلب على شاحنات (كانتر) إلى زيادة حجم إنتاج مصنع (ميتسوبيشي فوسو تراك) في أوروبا والواقع بمدينة تراماجال بالبرتغال بنسبة 14 % وزادت طلبات الشراء خلال الربع الأول من هذا العام بنسبة 40 % وتقول الشركة إنه في الوقت الذي تظل فيه شاحنات (فوسو) للنقل الثقيل تتمتع بجاذبية في اوروبا فإن شاحنات (كانتر) للنقل الخفيف أوجدت لنفسها سوقا بالفعل في فرنسا وبريطانيا وأسبانيا والبرتغال وإيطاليا ومن المتوقع قريبا أن يكون لها موطئ قدم في المجر وبلغاريا وسلوفينيا وكرواتيا والبوسنة وصربيا والجبل الأسود.

ومن المتوقع أن تتزايد المبيعات في ألمانيا بعد أن تولت هيئة في مرسيدس بنز مهمة التسويق لمبيعات الجملة للعلامة التجارية (ميتسوبيشي فوسو) في البلاد من المستورد الاوحد سابقا (ميتسوبيشي موتورز دويتشلاند) في يونيو الماضي.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة