Car Magazine Wednesday  27/02/2008 G Issue 61

الاربعاء 20 ,صفر 1429   العدد  61

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
حلبه البحرين ترحب بزوار (سباقنا)

 

 

الكويت - ا ف ب

دعا الرئيس التنفيذي للعمليات في حلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الجماهير لحضور أكبر حدث رياضي في منطقة الخليج العربي وهو سباق الجائزة الكبرى لسيارات فورمولا واحد الذي تستضيفه حلبة البحرين الدولية من 4 إلى 6 نيسان - ابريل المقبل.

وقال الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة في مؤتمر صحافي عقده في الكويت إن الكويت هي أولى محطات الحملة الترويجية في المنطقة مدشنة التسمية الرسمية للسباق وهي عبارة عن كلمة (سباقنا)، مضيفاً (أن حلبة البحرين الدولية تفخر بتحقيقها العديد من الإنجازت بحصولها على جائزة أفضل تنظيم من الاتحاد الدولي للسيارات في أول سباق استضافته الحلبة عام 2004 والجائزة العالمية لأفضل إعلان عام 2006 بالإضافة لجائزة أفضل تنظيم لسباق سوبر كارز الأسترالية في عام 2007).

وبين الشيخ سلمان أن (اهتمام الجماهير في سباق البحرين ازداد في الأعوام الأخيرة، إذ شهد سباق الجائزة الكبرى عام 2007 حضور 90 ألف متفرج خلال أيام السباق الثلاثة)، معرباً عن أمله أن يزداد هذا الزخم الجماهيري في سباق هذا العام بعد بناء مدرجات إضافية لاستيعاب الأعداد المتزايدة.

وأوضح أن إطلاق كلمة (سباقنا) على سباق هذا الموسم كان الهدف منه بيان أن سباق جائزة البحرين الكبرى ليس سباقاً للبحرين فقط بل لكافة منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط لأن أعداداً كبيرة من جماهير المنطقة تأتي إلى البحرين لحضور السباق.

وأشار إلى أن الحملة التي انطلقت في الكويت تشمل مدن جدة ودبي والدوحة وعمان والدمام إضافة إلى محطة جديدة وهي مدينة نيودلهي الهندية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة