Car Magazine Wednesday  28/05/2008 G Issue 74

الاربعاء 23 ,جمادى الاولى 1429   العدد  74

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
الجفالي تصنع 200 شاحنة مرسيدس

 

 

جدة - حمود البقمي

وقعت شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للمعدات الصناعية (جبكو) عقداً مع مؤسسة عمر بن عاتق للمقاولات العامة، تقوم بمقتضاه الجفالي بتصنيع وتوريد (200) شاحنة مرسيدس- بنز (أكتروس) وملحقاتها الصناعية من قلابات وخلاطات أسمنت، على أن يتم توريدها على دفعات خلال العام الحالي.

وبهذا العقد يرتفع أسطول مؤسسة عمر بن عاتق للمقاولات العامة إلى أكثر من (400) شاحنة مرسيدس- بنز، غالبيتها من طراز (أكتروس).

وبهذه المناسبة، عبر الشيخ خالد أحمد الجفالي، رئيس مجلس إدارة شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للمعدات الصناعية عن شكره وتقديره لمؤسسة عمر بن عاتق للمقاولات العامة على ثقتها في منتجات شركة مرسيدس- بنز، وشركة إبراهيم الجفالي وإخوانه، وعلى محافظتها والتزامها بأن يكون غالبية أسطولها من شاحنات مرسيدس- بنز.

ومن جانبه، قال الشيخ عمر بن عاتق الحربي: (نجاح واستمرار العمل في مجال المقاولات يعتمد في المقام الأول على جودة المعدات والدعم الفني اللذين أجدهما في شاحنات مرسيدس- بنز، ولدى شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه التي ساعدت كثيراً في أن تحتل مؤسستنا مركزاً مرموقاً بين شركات المقاولات في المنطقة الغربية، خاصة، وفي باقي أنحاء المملكة، عامة).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة