Car Magazine Wednesday  28/05/2008 G Issue 74

الاربعاء 23 ,جمادى الاولى 1429   العدد  74

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
سوزوكي تلبي احتياجات السوق السعودي

 

 

جدة - حمود البقمي

أكدت شركة (سوزوكي السعودية)، الوكيل الحصري لسيارات (سوزوكي) في المملكة والتابعة لمجموعة (بامعروف) أن التعديلات المطورة لطرازاتها من الأجيال الجديدة (أي. بي. في). المتعددة الاستعمالات أصبحت الآن تلبي احتياجات السوق السعودي وخصوصاً العائلية أكثر من السابق وذلك منذ إطلاق الطراز (أي. بي. في)مؤخراً.

وقال أحمد شمائل مدير مبيعات (سوزوكي السعودية): يعتبر طراز سوزوكي (أي. بي. في). المطور قفزة نوعية في جهودنا الموجهة نحو الأسرة النموذجية.

وتقدم هذه السيارة حلولاً حديثة وعملية في مجال النقل لطرازات السيارات العائلية، حيث تعطي الرفاهية والراحة والأمان للتنقل اليومي.

إن التصميم والتعديلات الجديدة الممزوجة بالرحابة الداخلية والمحرك الفعّال وكفاءة نظام الفرملة والتحكم أثناء القيادة تقدم أفضل قيمة للسوق السعودي).

وتتوفر هذه السيارة بطرازين أساسيين هما (جي. أل. أكس). بناقل حركة أوتوماتيكي و(جي. آي). بناقل حركة يدوي ذي خمس سرعات.

وحازت هذه الطرازات منذ إطلاقها على إعجاب الأسواق العالمية وخصوصاً أسواق المملكة، وتتميز السيارة باستهلاكها القليل للوقود، كما تحتوي هذه الطرازات على نظام مكابح متطور ونظام تعليق خلفي وأمامي بالإضافة إلى مقاعد تؤمن الراحة والسلامة للراكبين فضلاً عن أنها تتميز بمظهر خارجي انسيابي يزيد من جاذبية سيارات سوزوكي (أي. بي. في).

وتعد التعديلات على هذه الطرازات جزءاً من طموحات الشركة الرامية إلى تجاوز توقعات العملاء حيث أجريت التعديلات نتيجة لتحليل السوق والسعي الدؤوب لفهم احتياجات النقل لدى الأسرة السعودية، وتم تصيمم هذا النموذج وتفصيله خصيصاً لتلبية جميع احتياجات الأسرة مع توفير وسائل الراحة والسلامة على الطرقات السعودية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة