Car Magazine Wednesday  28/05/2008 G Issue 74

الاربعاء 23 ,جمادى الاولى 1429   العدد  74

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
إم جي الرياضية تعود للحياة

 

 

لونجبريدج -(د.ب. أ)

أعلنت الشركة الصينية المالكة لشركة (إم.جي)الشهيرة للسيارات أن السيارة الرياضية (تي.إف) ستعود إلى الحياة في بريطانيا اعتبارا من آب-أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن تطرح الشركة السيارة (تي.إف) الجديدة في المعارض في أيلول-سبتمبر، حسبما أعلنت شركة نانجينج للسيارات المالكة لشركة (إم.جي ليمتد) البريطانية التي اشترت الشركة البريطانية بعد انهيار طرازها (إم.جي روفر) عام 2005.

وسيتم طرح أول سيارة من الطراز الإسطوري كنسخة خاصة أطلق عليها اسم (تي إف آل أي 500) وعلى الرغم من أن السيارة زودت بمحرك جديد وأدخلت تغييرات على تصميماتها الداخلية إلا أن تصميمها يرجع إلى أكثر من عشر سنوات مضت. والطراز المعدل سيتم إنتاجه في مصنع لونجبريدج بالقرب من مدينة برمنجهام.

وقال هي شياو تشينج رئيس شركة إم جي ليمتد: (أشعر بالسعادة لأنني في وضع يمكني من الحديث عن السيارة تي إف آل أي 500 بعد عملية تخطيط وإعادة تنظيم وتحسينات في النوعية والجودة).

ومن المنتظر أن تلقى السيارة الجديدة إقبالاً من هواة السيارة (إم.جي) وكذلك من ملاك هذا الطراز من السيارات الذين يتطلعون لتحديثها بطراز جديد، ويتم تصنيع سيارات (إم.جي) في الصين تحت اسم (مودرن جنتلمان) في حين أن الاسم المختصر هو الحروف الأولى من اسم (موريس جاراجس) تاجر السيارات البريطاني الذي طور طرازات السيارة موريس.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة