Car Magazine Wednesday  28/05/2008 G Issue 74

الاربعاء 23 ,جمادى الاولى 1429   العدد  74

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
سوبارو جديدة في اليونان

 

 

باريس -(ا ف ب)

سيشارك فريق سوبارو بسيارة جديدة خلال رالي اكروبوليس اليوناني، المرحلة السابعة من بطولة العالم للراليات الذي يقام على مسار حصوي بين 29 الشهر الحالي والأول من حزيران/يونيو المقبل.

وسيزود المصنع الياباني سائقي الفريق النرويجي بتر سولبرغ والاسترالي كريس اتكينسون بالنسخة الجديدة خلال الرالي اليوناني على آمل أن يعود الأخيران إلى ساحة المنافسة التي يحتكرها حتى الآن الثنائي سيتروين وفورد عبر الفرنسي سيباستيان لوب بطل العالم والفنلنديين ميركو هيرفونن المتصدر وزميله ياري ماتي لاتفالا على التوالي.

وقال ديفيد ريتشاردز مدير فريق سوبارو (نحن سعداء بإطلاق السيارة الجديدة سوبارو دبليو ار سي 2008 قبل الموعد المحدد وهذا يظهر مدى نشاط جميع أعضاء فريقنا في انكلترا واليابان وانكبابهم على هذا المشروع).

وستكون (سوبارو دبليو ار سي 2008 (أصغر حجما من سابقتها لأنها ستكون (مدمجة) وقد عمل المصنع الياباني على تطويرها بمساهمة من السائق الاستوني ماركو مارتن.

ولن تكون (سوبارو دبليو ار سي 2008 (مشابهة للسيارات التي شارك بها الفريق الياباني في بطولة العالم للراليات سابقا وهي تعتبر ثورية مع المحافظة على النواحية التكنولوجية التي طورتها سوبارو خلال الأعوام الماضية.

وآمل ريتشاردز ان تتمكن هذه السيارة من منح سولبرغ واتكينسون فرصة العودة إلى ساحة المنافسة والفوز خلال القسم الثاني من موسم 2008.

ويحتل فريق سوبارو حاليا المركز الثالث في بطولة الصانعين بفارق 29 نقطة عن نظيره فورد المتصدر و18 نقطة عن فريق سيتروين الثاني، فيما يحتل اتكينسون المركز الثالث في بطولة السائقين برصيد 31 وبفارق 12 نقطة عن هيرفونن المتصدر و9 نقاط عن لوب الثاني.

أما سولبرغ بطل العالم لعام 2003 مع سوبارو أيضا، فيحتل المركز الثامن برصيد 9 نقاط.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة