Car Magazine Wednesday  28/05/2008 G Issue 74

الاربعاء 23 ,جمادى الاولى 1429   العدد  74

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
هايدفيلد غير راض عن مستواه

 

 

موناكو - رويترز

أبدى الألماني نيك هايدفيلد سائق فريق بي.ام.دبليو ساوبر قلقه إزاء مستواه في تجارب سباقات السيارات فورمولا 1 بعد ان تفوق عليه زميله البولندي روبرت كوبيتسا للمرة الخامسة على التوالي.

وقال السائق الألماني للصحفيين على هامش سباق موناكو للجائزة الكبرى (وجدت ان السيارة هذا العام اكثر صعوبة من العام الماضي. لكني لا أريد ان اعتبر هذا عذرا لأننا نمتلك نفس السيارة). وأضاف (المشكلة تكمن أساسا في خوض السيارة تجارب من لفة واحدة لكنها لا تكون على ما يرام أيضا في السباقات. هذه هي الطريقة التي تسير بها الأمور ونحاول تحسين الأحوال. ويحدوني الأمل في الوصول إلى القمة).

وسجل كوبيتسا اربع نقاط أكثر من هايدفيلد خلال السباقات الخمسة التي جرت هذا الموسم حتى الآن كما كان الأسرع في التجارب التأهيلية ونال موقع أول المنطلقين لأول مرة له ولفريقه في سباق البحرين في ابريل نيسان الماضي. وشكل هذا تحولا عن العام الماضي حين كان هايدفيلد يتفوق على زميله في الفريق.

وقال هايدفيلد: (إنه أمر مثير للقلق لأني لا احب ان اسجل زمنا أقل من زميلي في الفريق وسباقات فورمولا 1 حياتي وعشقي).

وأضاف (هذا ليس الوضع الذي أفضله في الوقت الحالي، قد يحدث هذا في بعض الأحيان في سباقات فورمولا 1 لكنه أمر لا يبعث على السرور).

وقال ماريو تيسين رئيس نادي بي.ام.دبليو ساوبر ان الفريق يعمل لمساعدة هايدفيلد على الشعور بالمزيد من الراحة مع السيارة.

وأضاف (بالتأكيد كان أكثر قوة في التجارب التأهيلية مقارنة بزميله في الفريق في العام الماضي. هذا هو الفارق الأساسي ونحتاج إلى تحديد السبب وكيفية العودة إلى الوضع السابق).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة