Car Magazine Wednesday  28/05/2008 G Issue 74

الاربعاء 23 ,جمادى الاولى 1429   العدد  74

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
الراجحي والصبان في رالي سورية

 

 

جدة - حمود البقمي

أغلق نادي السيارات السوري باب الاشتراك في رالي سورية الدولي (المرحلة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط للراليات) على رقم قياسي جديد بالنسبة لعدد الدول المشاركة فيه، حيث وصل عددها إلى (11) دولة بدخول إيران وعمان على قائمة العام الحالي.

وثبت (35) فريقاً مشاركتهم النهائية في منافسات النسخة الثامنة من رالي سورية الذي سيقام بالفترة من 5 - 7 من الشهر القادم بتنظيم من نادي السيارات السوري وبرعاية من وزارة السياحة.

وتتصدر قطر بفرقها الأخطر قائمة المشاركة بستة فرق يتقدمهم متصدر بطولة الشرق الأوسط وحامل اللقب ناصر العطية إضافة إلى عدد من أبطال رياضة السيارات في قطر كمسفر المري ومفيد مبارك وخليفة العطية.

وتتساوى قطر مع أصحاب الأرض الذين يشاركوا بستة متسابقين أيضاً بينهم أربعة من فريق رالي سورية إضافة للمتسابق بشار أبو قورة والمتسابق السوري المقيم في الإمارات يزن رجلة.

وتشارك الإمارات بخمسة فرق في طليعتهم الشيخين سهيل المكتوم وعبدالله القاسمي ويغيب عن القائمة الإماراتية لأول مرة في رالي سورية البطل عبدالله القاسمي الذي تفرغ للمشاركة في جولات بطولة العالم للراليات.

ويعود السعودي يزيد الراجحي من جديد للمشاركة في الرالي السوري بعد نتيجته الطيبة العام الفائت وكان فريقه أول فريق عربي ثبت مشاركته بالرالي السوري فور فتح باب المشاركة، وينضم إليه مواطنه العائد بعد غياب أحمد الصبان كما ستشكل النسخة الحالية للرالي السوري عودة جديدة للمتسابق البحريني حسن الصددي بعد غياب وإلى جانبه مواطنه عبد الرحمن غلوم.

ولأول مرة تضم قائمة المشاركة في الرالي السوري متسابقاً إيرانياً هو حسن فورودي، كما سيشهد الرالي السوري عودة عمانية لجولات بطولة الشرق الأوسط عبر المتسابق المعروف نزار الشنفري.

واتسعت قائمة المشاركة الأردنية في رالي سورية لأول مرة لتضم أربعة متسابقين، وثبت خمسة متسابقين كويتيين مشاركتهم في الرالي السوري.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة