Car Magazine Wednesday  30/01/2008 G Issue 57

الاربعاء 22 ,محرم 1429   العدد  57

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
الحمراني تنظم رالي ألتيما في مدرسة دلة

 

 

تغطية: حمد العنزي

أنهت شركة الحمراني بنجاح برنامج رالي ألتيما الذي نظمته لتعريف الجمهور بمواصفات وخصائص سيارة ألتيما الجديدة وذلك في مدرسة دلة لتعليم القيادة، واستمر لمدة خمسة أيام. وشهد البرنامج حضوراً كثيفاً من قبل الجمهور الذين جربوا سيارة ألتيما 2008 بحضور عدد من مدربي المدرسة. وأقيم سباق تمثل في قطع مساحة محددة وتجاوز المنحنيات بوقت قياسي وتم اختيار عشرة فائزين.

وأكد الأستاذ منهل العاني مدير التسويق في المنطقة الوسطى أن الهدف من البرنامج تعريف الجمهور بسيارة ألتيما الجديدة وأهم المواصفات التي تمتاز بها بعد التطور والتغيير الذي طرأ عليها، وأشار العاني الى أن هذه الفعالية مكملة لمسيرة نيسان الحمراني في حملاتها التوعوية للمنتجات الجديدة لهذا العام، وتعتبر هذه السنة سنة نيسان وذلك من خلال الإصدارات الجديدة والكثيرة من السيارات التي تم إضافتها وحجم العروض التي قامت بها الشركة.

وشهد البرنامج حضوراً كبيراً من الجمهور والمهتمين الذين عبروا عن سعادتهم بمثل هذه البادرة. وأكد محمد الناصر أنه استمتع بهذا البرنامج من خلال قيادة سيارة نيسان ألتيما الجديدة التي تمتاز بمواصفات رائعة ومميزة، وأبدى إعجابه بالسيارة وبشكلها الخارجي والتقنية الحديثة التي زودت بها كالمفتاح الذكي الذي يتيح تشغيل السيارة وإطفائها بتقنية جديدة. وأشار الناصر إلى أنه قام بقيادة ألتيما داخل المضمار الخاص بالسباق، ولكنه لم يحصل على المسافة المطلوبة، وتمنى أن تقوم الشركة بتنظيم مثل هذه المناسبات باستمرار؛ لأنها تتيح للشخص التعرف على مواصفات السيارة قبل شرائها. أما بندر المطيري فقد أبدى إعجابه بهذه الخطوة التي قامت بها شركة الحمراني من خلال إتاحتها هذه الفرصة للتعرف على السيارة عن قرب وقيادتها ومعرفة أبرز مواصفاتها، وتمنى أن تقوم شركات السيارات الأخرى بذلك. وأبدى إعجابه بالسيارة لقوة أداء المحرك والعزم الذي يمتاز به.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة