Car Magazine Wednesday  30/01/2008 G Issue 57

الاربعاء 22 ,محرم 1429   العدد  57

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
بي إم دبليو تستعد لطرح موديلات جديدة

 

 

نادي السيارات - حمد العنزي

حققت مجموعة BMW أعلى حجم مبيعات لها في دول مجلس التعاون الخليجي خلال العام الماضي، وبلغ عدد السيارات التي تم بيعها 12.782 سيارة مقابل 11.250 سيارة في عام 2006، وبمعدل نمو بلغ 14%.

كما سجلت المجموعة معدلات نمو كبيرة في منطقة الشرق الأوسط، وتم بيع أكثر من 15ألف سيارة BMW وMINI في المنطقة في عام 2007، وبمعدل نمو 6% عن عام 2006م.

وقال فِل هورتون، المدير العام لمجموعة BMW الشرق الأوسط بأن المنطقة تتيح فرصاً وإمكانيات مثالية للمجموعة في ظل معدلات النمو الملفتة للغاية في حجم المبيعات في كافة أسواق الشرق الأوسط خلال السنوات الماضية.

وأضاف هورتون بأن المجموعة حققت معدلات نمو متميزة على الرغم من بعض التحديات الإقليمية التي شهدها العام الماضي، حيث عبّر عن تفاؤله باستمرار معدلات النمو خلال السنوات الثلاثة المقبلة على أقل تقدير.

وشهد العام الماضي إطلاق مجموعة جديدة من الطرازات، بضمنها BMW X5 الرياضية الجديدة والفئة الثالثة المكشوفة BMW 3 المجهزة بسقف قابل للانطواء، وأسهمت هذه الطرازات الجديدة في تعزيز مبيعات المجموعة في المنطقة، خاصة BMW X5 التي تم بيع أكثر من 3500 سيارة منها في العام الماضي، وبزيادة قدرها 146% عن عام 2006م.

وأكد هورتون بأن معدلات النمو في المبيعات التي حققتها المجموعة ستتواصل خلال العام الحالي والمقبل في ظل عزمها على طرح طرازات جديدة، مثل BMW X6، التي تعتبر أول سيارة رياضية كوبيه تستهدف سوق السيارات الفخمة، وكذلك طرح الفئة السابعة BMW 7 Series الجديدة مع نهاية العام.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة