Car Magazine Wednesday  30/01/2008 G Issue 57

الاربعاء 22 ,محرم 1429   العدد  57

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
فولكس فاجن تفوز بجوائز متعددة

 

 

جدة - حمود البقمي

أحرزت فولكس واجن، أكبر مصنع سيارات في أوروبا، مؤخرا العديد من الانتصارات في جميع أرجاء القارة الأوروبية، حيث حصلت من اتحاد السيارات الألماني على جائزة الملاك الأصفر. وفي لندن ربحت جائزة (What Car?) لطرازين من سياراتها.

وفازت سيارة غولف 1.4 TSI بلقب (أفضل سيارة عائلية صغيرة) للسنة الثانية على التوالي وسط منافسة شديدة. وكان عشرة من ممثلي أهم مجلة إنجليزية تعنى بأخبار السيارات يبحثون عن السيارة الصغيرة صديقة الأسرة بين أنواع كثيرة من السيارات. يذكر أن أكثر من 70 ألف سيارة غولف قد تم بيعها في الجزر البريطانية العام الماضي.

وقال الدكتور روديجار زينغل مدير قسم التنمية والتطوير للمحركات العاملة بالبنزين: (إنني فخور جداً بهذه الجائزة التي تؤكد النجاح الدولي الذي حققته محركاتTSI المبتكرة. وبتطبيق ذلك المفهوم استطاعت فولكس واجن أن تقلل الاستهلاك وتحسن الأداء في الوقت نفسه).

كما فاز طراز إيوس أيضاً بجائزة في لندن وللمرة الثانية على التوالي. وقد أدلى المحررون بأصواتهم لصالح فولكس واجن لتفوز بأغلبية ساحقة على جميع السيارات الأخرى وتحمل لقب أفضل سيارة مكشوفة، وقد أعجبوا بمحرك TSI بسعة 2.0 لتر بالإضافة إلى التصميم الرائع للسيارة والذي يتضمن سقفاً قابلاً للطي من خمس قطع.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة