Car Magazine Wednesday  30/01/2008 G Issue 57

الاربعاء 22 ,محرم 1429   العدد  57

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
ماليبو الأولى في أمريكا الشمالية

 

 

دبي - نادي السيارات

للسنة الثانية على التوالي، تحظى إحدى سيارات جنرال موتورز بالتكريم خلال توزيع جوائز سيارة وشاحنة العام في أمريكا الشمالية.

واختارت لجنة حكام من الإعلاميين سيارة شفروليه ماليبو لهذا العام من بين 15 سيارة و 13 شاحنة.

واحتلت سيارات جنرال موتورز أربعاً من ست مراكز ترشيح نهائية للجوائز، وقد تمكنت سيارتي ساتورن آورا وشفروليه سلفرادو من الفوز في العام الماضي.

وفي هذه المناسبة، قال بوب لوتز، نائب رئيس جنرال موتورز: (تمثل هذه الجائزة ثمار جهودنا المكثفة لاستمرار التركيز المتجدد على التصميم، والتنفيذ ومهارة التصنيع في سياراتنا وشاحناتنا. ونفخر بتقدير كل من صحافة السيارات والمستهلكين لجهودنا، وحقيقة إن سياراتنا حققت أربعة من المراكز الستة النهائية وفاقت كافة توقعاتنا).

وتمنح جوائز سيارة وشاحنة العام في أمريكا الشمالية سنوياً من قبل صحفيين بارزين متخصصين بالسيارات يقومون بتقييم السيارات وفقاً لعوامل تتضمن القيمة مقابل الثمن، وجوانب الابتكار، وسهولة القيادة، والأداء، ومميزات الأمان وإرضاء السائق. وتألفت لجنة الحكام لهذا العام من 45 من صحفيي السيارات من كافة أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

ومن الجدير بالذكر أن هيئة الطرق والمواصلات في دبي قامت بتوقيع اتفاقية مع شركة (جنرال موتورز) لتشغيل عشر مركبات هجينة صديقة للبيئة، تتضمن خمس سيارات شفروليه ماليبو الهجينة Hybrid. وتأتي الاتفاقية كخطوة أولى من خطة حكومية شاملة للحد من التلوث الناجم عن عوادم المركبات، وجعل كافة المركبات في دبي صديقة للبيئة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة