Car Magazine Wednesday  30/01/2008 G Issue 57

الاربعاء 22 ,محرم 1429   العدد  57

 

 

في هذا العدد

 

أخبار

 
رياضية فاخرة من كاديلاك

 

 

دبي- «نادي السيارات»

كشفت كاديلاك عن طراز العام 2009 من CTS-V. ومن المقرر ان يتم إطلاقها خلال الربع الرابع من 2008، وتجمع بين الأداء العالي للسيارة الرياضية وبين أناقة المظهر الخارجي الراقي للسيدان الفاخرة.

وتمثل جزءاً لا يتجزأ من مجموعة سيارات كاديلاك فئة- V الشهيرة ذات الأداء العالي، وتحتوي على مجموعة شاملة من التحسينات الفنية والتصميمية، التي تتضمن نظام التحكم المغناطيسي بالثبات MRC، والبرنامج الاول في عالم السيارات لإدارة أداء السحب PTM، بالإضافة إلى توفير ناقل حركة أوتوماتيكي جديد بذراعي تحكم مثبتين على المقود.

ويقول جيم تايلور، مدير عام كاديلاك، (تمثل CTS-V الامتداد الكامل لقدراتنا على التصميم وتطوير التكنولوجيا والأداء. وبانضمامها إلى فئة- V، ترتقي CTS سيدان الرياضية الحائزة على جوائز، لتتخذ مكانها ضمن أكثر السيارات حصرية وقدرة في العالم).

وقامت كاديلاك بدمج عدة عوامل فنية وتصميمية رئيسية لترقية قدرات CTS العالية إلى مستوى فئة-V الجديدة. وحالها حال CTS الحالية، فإن فئة-V هي نتاج عملية تطوير مكثفة عبر أمريكا الشمالية وأوروبا، بما في ذلك القيادة الاختبارية التي تغطي ملايين الأميال من الطرقات. ولدعم نهج التوسع العالمي الذي تتبعه كاديلاك، فمن المخطط طرح CTS-V خارج أمريكا الشمالية للمرة الأولى، مع صادرات إلى أوروبا والشرق الأوسط وآسيا.

وكانت قد طرحت سيارة CTS-V كنسخة تأسيسية أولية لفئة -V في عام 2004 وبيعت بشكل رئيسي في أسواق أمريكا الشمالية حتى العام 2007 وأضيفت سيارتا STS-V و XLR-V فائقتا القوة في عام 2006 لتشكيل ثلاثي حصري من طرازات الفئة -V يجتمع على الأداء العالي ومعزز بتجهيزات رفاهية شاملة وقدرة التسارع من صفر إلى 100 كلم بأقل من خمس ثوان.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة